الخليج يخسر ودياً أمام غازي عنتاب التركي بثلاثية لهدف

الخليجأنهى فريق الخليج الأول لكرة القدم مواجهاته الودية بتركيا بالخسارة من فريق غازي عنتاب التركي بنتيجة 1/3 في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم ( الخميس ) على ملعب معسكر فنربخشة في إطار تحضيرات الدانة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . دخل البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق بتشكيله مكونة من :”مسلم آل فريج – راشد الرهيب ، بابيلي ، محمد المطوع ، فهد السويلم – حسين الشيخ ، لوبيز – طلال مجرشي ، خالد العبود – عبد الله السالم – سانتوس”. وكان الشوط الأول بعد أن أهدر العبود فرصة هدف مبكّر تمكن الفريق التركي من تسجيل هدفين متتاليين د23,19 وقبل نهاية الشوط نجح عبد الله السالم في تقليص النتيجة عبر نقطة الجزاء د 40. وبعد أن اطمئن باتريك على تطور الأداء الهجومي أجرى 9 تغييرات في أوقات متفاوته أثنين منهم في الشوط الأول ثم أضاف غازي عنتاب الهدف الثالث د 65 لينهي اللقاء لمصلحته.

ومن جهته فقد أكد علي السبع إداري فريق الخليج على نجاح التجربة الودية الثالثة التي خاضها فريقه بالرغم من الخسارة من فريق غازي عنتاب التركي 1/3 مشيداً بأداء لاعبي الدانة إلا أن هناك بعض الأخطاء سيتم تلافيها خلال الأيام المقبلة وقال :” خضنا مباراة قوية أمام فريق غازي عنتاب التركي وكانت ختام لمبارياتنا الودية بمعسكر فنربخشة حيث كسبنا سامكيت الأذربيجاني في اللقاء الأول بنتيجة 1/3 ثم خسرنا من أنطاليا سبور التركي بنتيجة 1/2 وقد دوّن المدرب باتريك ملاحظاته لاصلاح الأخطاء خلال فترة الاعداد الثالثة والأخيرة “.

وكانت بعثة فريق الخليج قد غادرت معسكر فنربخشة عصر اليوم (الخميس) بعد أمضى الفريق 19 يوم وتوجهت نحو أسطنبول حيث ستقيم البعثة الخلجاوية فيها ليلة واحدة ثم سيجري الفريق صباح غداً الجمعة تدريب استرجاعي على أن يمنح اللاعبين ساعات حرة في أسواق أسطنبول قبل الإقلاع عند الساعة 9 مساءً من مطار أتاتورك التركي والعودة إلى أرض الوطن حيث سيتمتع اللاعبين بالراحة لمدة 48 ساعة على أن ينتظموا في التدريبات يوم الاثنين المقبل على ملعب نادي الخليج بسيهات لإستكمال المرحلة الإعدادية الثالثة والأخيرة حيث سيلاقي فريق الاتفاق ودياً يوم 6 أغسطس قبل الدخول في معترك دوري جميل .

93