بالفيديو : النصر يكسب آخر ودياته في كرواتيا أمام فرازدين بهدفي الراهب وهوساوي

CodzFhhXEAAkqDqاختتم فريق النصر لكرة القدم مباراته الودية في معسكره بكرواتيا بمباراة ودية رابعة أمام فريق فرازدين الكرواتي وفاز فيها بهدفين مقابل هدف بعد مباراة حرص المدير الفني للنصر زوران ماميتش من خلالها على مشاركة جميع عناصر الفريق في المباراة سعيا منه للوقوف على جاهزية كل لاعب حيث دخل النصر المباراة في شوطها الأول بتشكيلة من (‏عبدالله العنزي – حسين عبدالغني – عمر هوساوي – علي الخيبري – إيفان – ‏عوض خميس – عبدالعزيز الجبرين – ربيع سفياني – يحيى الشهري – محمد ‏السهلاوي – حسن الراهب . وانتهى هذا الشوط بتقدم النصر بهدفين لهدف سجل هدفي النصر حسن الراهب من ركلة جزاء وعمر هوساوي بكرة رأسية من عرضية ليحيى الشهري .
وفي الشوط الثاني دفع زوران بتشكيلة مكونة من ( ‏‏عبدالله الشمري – ‏احمد عكاش- محمد عيد-عبدالله محمد – خالد الغامدي – عصام القرني – عبدالعزيز الجبرين – يحيى الشهري – احمد الفريدي – ‏مايقا – نايف هزازي ) ليستمر النصر متفوقا ومتقدما بالنتيجة حتى نهاية المباراة .
هذا وسيختتم الفريق معسكره في كرواتيا غدا الجمعة على أن يعود للرياض فجر السبت حيث سيتمتع اللاعبين بإجازة لمدة يومين يعودون بعدها للاستعداد للمشاركة في الدورة الدولية بتبوك والتي ستنطلق في الثاني من أغسطس .

[youtube url=”https://youtu.be/VozaLvR7ZC0″ width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

 

[youtube url=”https://youtu.be/wKFhaY816TU” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

9