صحيفة.. قرار غريب من النصر

 

q
أبدت صحيفة “transfery” البولندية اندهاشها الكبير من قرار ادارة النصر بالتفريط في لاعب الوسط البولندي أدريان ميرزفيسكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتبقى في عقد أدريان مع النصر موسم آخر لكن النادي قرر حل مشاكله المالية مع اللاعب ومنحه الاستغناء والتفريط في خدماته.

وقالت الصحيفة ان القرار يعد غريب بسبب القيمة الفنية الكبيرة للاعب بجانب تألقه في معسكر المدرب الكرواتي زوران ماميتش في الفترة الماضية.

يذكر ان أدريان لعب 67 لقاء مع النصر وسجل 23 هدفا وصنع17.

التعليقات

9 تعليقات
  1. أحمد
    1

    حسب الله على السماسرة
    ويقولون ليش النصر مديون

    Thumb up 9 Thumb down 4
    28 يوليو, 2016 الساعة : 11:04 ص
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    يقول المثل :

    اللي ما يدري يقول حلبة .. واللي يدري باحل به !

    Thumb up 5 Thumb down 8
    28 يوليو, 2016 الساعة : 12:20 م
  3. وين مايروح الاصفر انا وياه
    3

    الاغرب مستواة الموسم الماضي
    وبيلحقة في القريب العاجل هزازي والشهري وعوض خميس ومحمد عيد والعنزي
    لانة لايصح الا الصحيح وهؤلاء مكانهم خارج النادي

    Thumb up 8 Thumb down 8
    28 يوليو, 2016 الساعة : 12:28 م
  4. عالمي وعربي بالترشيح!!
    4

    اللاعب هو اللي طلب الخروج من النادي الترشيحي .. لآنه 7 شهور لم يستلم مرتباته !!
    هذه هي الحقيقه اللي يحاول يخفيها كتاب خط البلده وجمهورهم ( القــواطي ) !!

    Thumb up 15 Thumb down 23
    28 يوليو, 2016 الساعة : 1:14 م
  5. نصراوي
    5

    لا يا جماعه هاذي سماسره تحصل في النادي عطوه راتبه وجددو ياخي تعبنا من السمسره هاذي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 يوليو, 2016 الساعة : 3:44 م
  6. يوسف محمد
    6

    ادريان في طريقة للهلال

    Thumb up 2 Thumb down 7
    28 يوليو, 2016 الساعة : 7:01 م
  7. فيصل
    7

    : أبدت الكثير من وسائل الإعلام البولندية اهتمامها بما فعلته جماهير نادي النصر خلال الساعات الماضية حيث قامت بتوجيه رسائل الشكر والتقدير إلى محترف الفريق أدريان ميرزفيسكي والذي تقرر عدم استمراره خلال الموسم المقبل بتوصية من المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

    وقالت وسائل الإعلام البولندية أن الجماهير النصراوية أبدت حزنها لرحيل اللاعب وأوضحت أنه كان من أفضل المحترفين الذين مروا على العالمي في السنوات الماضية.

    وأضافت: مما كتب في وداع النصراويين لإدريان شكراً جزيلاً لك إدريان لقد اشتركت بأحرف من ذهب في تاريخ النادي حظاً سعيداً لك في المستقبل.

    وكتب مشجع نصراوي آخر: لن ننسي أبداً دوركم في تتويجنا بالدوري .. نحبك أدريان.

    Thumb up 6 Thumb down 3
    28 يوليو, 2016 الساعة : 8:03 م
  8. عالمي راقي باخلاقي
    8

    انت مريض عالمي وعربي بالترشيح!! وتواجدك وتعليقك على العالمي اكثر من حبك لناديك لدرجة انك تكرر التعليق اكثر من مره عندك مرض داخلي لابد ان تتعالج منه انصحك عالج قلبك المريض الذي اعمى قلبك واصبحت تبحث عن اي خبر للعالمي وترد وتعصب حاسب على نفسك صحتك اولى

    Thumb up 8 Thumb down 3
    28 يوليو, 2016 الساعة : 9:20 م
  9. الوفا طبعي
    9

    النصر العالمي لايتوقف على لاعب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    29 يوليو, 2016 الساعة : 8:22 ص
104