امتداداً لدعمه المتواصل للنادي منذ سنوات

نائب رئيس اعضاء الشرف م.السويلم يقدم دعماً مالياً لناشئين عرعر

unnamed (2)

قدم نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف المهندس على السويلم دعماً ماليا لدرجة الناشئين لكرة القدم بنادي عرعر الرياضي حيث يستعد الفريق حالياً لمنافسات كأس الاتحاد السعودي في مجموعة ضمت الشباب والقادسية وهجر . ويأتي هذا الدعم في فترة حرجه يعيشها النادي حيث يشهد فترة انتخابية بعد أن تم حل مجلس الإدارة السابق بناءً على استقالة (5) أعضاء وهو العدد الذي يزيد عن النصف .
ويتنافس حالياً ثلاثة مرشحين لرئاسة مجلس الإدارة هم:
رجل الاعمال الشاب وعضو شرف النادي محمد سعد السويلم
ولاعب نادي عرعر سابقاً وعضو الجمعية العمومية على نايف العنزي
وعضو مجلس إدارة النادي سابقا ثامر قمقوم المضياني
وأكد المهندس السويلم أن دعمه يأتي في اطار حرصه على القيام بدوره تجاه النادي والوقوف معه لتجاوز هذه المرحلة متمنياً أن تشهد المرحلة القادمة استقطاباً للكوادر الشابة وضخ دماء جديدة في كافة مفاصل النادي قادرة على مضاعفة الجهود واستكمال مسيرة الإدارات السابقة وتطويرها وصياغة تجربة إدارية جديدة تواكب الدور الحديث للأندية الرياضية وتتطلع للمستقبل بطموح كبير.
الجدير بالذكر أن المهندس السويلم تم اختياره نائباً لرئيس هيئة اعضاء الشرف في يونيو 2011م في اجتماع لأعضاء الشرف ترأسه الرئيس الفخري للنادي حينها الأمير منصور بن عبدا لله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود حيث تم تنصيب رجل الأعمال ناصر بن محمد العديلي رئيساً للهيئة الشرفية والمهندس علي السويلم نائبا له .نادي-عرعر-الرياضي

105