الاتفاق يواجه قيصري سبور التركي ويبدأ في تسويق تذكرة مبارياته الموسمية

تدريبات الاتفاقيخوض فريق الاتفاق غداً (الأربعاء) رابع مبارياته الودية حينما يواجه نظيره قيصري سبور التركي في معسكره الذي يقيمه في النمسا حيث ستحتضن مدينة بينكافيلد مواجهة الفريقين.

وخاض الاتفاق في معسكره ثلاثة مباريات حيث تعادل في اثنتين أمام فريقي دوروغي وسوبورن المجريين بذات النتيجة 1-1 فيما خسر من إنجي الروسي 1-2.

ويسعى مدرب الاتفاق جميل قاسم في هذه المباراة إلى الاستقرار على التشكيلة، حيث يتوقع أن تقتصر تبديلاته على عدد قليل من اللاعبين بعد أن ظل يستبدل كل القائمة في المباريات الثلاث الماضية وذلك بغية الوقوف على التشكيلة المثالية التي سيخوض بها مباريات الموسم.

من جهة ثانية بدأت إدارة النادي في تسويق بطاقتي العضوية التي تجيز للمشترك حضور اجتماعات الجمعية العمومية وبطاقة المباريات الموسمية التي تخول للمشترك حضور كافة مباريات الفريق التي تقام في الدمام خلال الموسم المقبل.

وأوضحت ادارة الاتفاق أن قيمة التذكرة الموسمية لمباريات الاتفاق في الموسم المقبل تعتبر هي الأولى من نوعها على مستوى المملكه في اسعار التذاكر حيث ستكون التذكرة الموسمية على ثلاث فئات، كاشفة أن التذكرة الأولى ستكون لمن هم فوق ١٨ سنة وستكون بقيمة ٢٧٠ لعدد ١٣ مباراة على الاقل، والثانية لمن هم تحت ١٨ سنة بقيمة ١٨٠ ريال، والثالثة لمن هم تحت ١٥ سنة بقيمة ١٣٠ ريال.

وأكدت الادارة بأن الاشتراك في عضوية النادي السنوية سيكون مردودها كبير على المشترك فباضافة ٥٠ ريال فقط يحصل على التذكرة الموسمية للمباريات بالإضافة إلى قميص النادي الاصلي كما ستمكنه من حضور اجتماعات الجمعية العمومية، مبينة أن قيمة العضوية ستكون على النحو التالي:
٨٠٠ ريال لأعمار ١٨ سنة وما فوق
٥٠٠ ريال لم هم بين ١٢-١٨ سنة
٣٠٠ ريال لمن هم في عمر ١٢ سنة وأقل .
٥٠٪‏ تخفيض لذوي لاحتياجات الخاصة.

121