قاسم يمنح لاعبي الاتفاق فترة حرة ضمن معسكر النمسا

تدريبات الاتفاقمنح مدرب الاتفاق جميل قاسم لاعبي الفريق فترة حرة في الفترة المسائية اليوم (الاثنين) حيث قضاها اللاعبون في مدينة غراس النمساوية سعياً لخفض رتم التدريبات بعد نحو ثلاثة أسابيع من عمر المعسكر الذي يقيمه الفريق في مدينة لوبيرسيدورف.

واكتفى قاسم بفترة تدريبة واحدة أداها اللاعبون صباحاً تنوعت ما بين التدريبات اللياقية والفنية حيث رسم في جزء منها تصوراته للمواجهة الودية التي سيلعبها الفريق بعد غد (الأربعاء) مع نظيره قيصري سبور التركي.

وسيكتفي المدرب التونسي غداً (الثلاثاء) بتدريب مسائي حيث سيركز فيه على النواحي التكتيكية التي سيعتمدها في مواجهة الفريق التركي في رابع مبارياته الودية بالمعسكر.

من جهته أبدى جميل قاسم رضاه التام عن المعسكر سواء من جهة التدريبات أو المباريات التي خاصها واصفاً أجواء المعسكر بالعائلية.

وقال: ” حققنا العديد من المكتسبات سواء على مستوى رفع المعدل اللياقي وكذلك بخلق مزيد من الإنسجام بين اللاعبين داخل المعسكر وخارجه ورفع مستوى الانضباطية في الفريق بشكل عام”.

وأكد قاسم بأنه حقق من خلال المعسكر جميع التصورات التي وضعها قبل الوصول للنمسا، مشدداً على أن برنامج الإعداد يمر بثلاثة مراحل حيث بدأت الأولى في الدمام والثانية في النمسا بينما ستكون الثالثة في الدمام حيث سيخوض فيها الفريق مواجهة ودية أمام الخليج قبل الدخول في منافسات الدوري.

وأثنى جميل قاسم على تجاوب الإدارة مع خطته التي وضعها للإعداد سواء من حيث التعاقدات التي تمت أو من على مستوى توفير كافة متطلبات الإعداد، مبدياً ثقته بأن الفريق سيصل لمرحلة مطمئنة من الجهوزية قبل مواجهة الأهلي في بداية مبارياته بالدوري.

136