التون خوزيه في طريقة إلى الهلال

578a945c-bd95-4d3f-b0ce-cea9e4fcc5c1كشفت تقارير صحفية رومانية، عن اقتراب الهلال وصيف بطل الموسم الماضي من التوقيع مع البرازيلي إيلتون جوزيه الهارب من الفتح بالسوق الصيفية الحالية، لتدعيم قوته في الموسم المقبل.

ووفقا لصحف رومانية عدة في الساعات القليلة الماضية أبرزها prosport وكذلك (orange وpalo وfluierul ) وغيرها فإن نجم ناديي النصر والفتح السابق إيلتون جوزيه يستعد للإنتقال لصفوف الهلال في عقد سيكون الأهم في مسيرته الكروية.

وأشارت إلى أن لاعب ستيوا بوخاريست السابق ” القصير للغاية” وصاحب الحضور المميز داخل الملعب على الصعيد الهجومي سينضم بنسبة كبيرة للهلال في السوق الصيفية الحالية لتعزيز خط وسطه بالموسم المقبل.

وأفادت إلى كون إيلتون واحد من اللاعبين الأجانب الموهوبين الذين لعبوا في الدوري السعودي للمحترفين منذ عام 2007 وكذلك الحاصل على ألقاب عديدة هناك ،ويرغب بشدة باللعب لصفوف الهلال النادي الأكثر شهرة وفوزا بالألقاب في المملكة العربية السعودية.

ويعد إيلتون من أفضل المواهب البرازيليه القادمة بقوه كما قال زجالو ،ويتميز بالسرعة والتسديد القوي بكلتا قدميه ومهارته العالية وأهدافه الجميلة كما يتميز بالكرات الثابتة إضافة إلى الذكاء الكروي ويحمل لواء الكرة البرازيلية في الملاعب السعودية والإماراتية منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأنهت بالتأكيد على أنه في حال إنتقل إيلتون صاحب الـ30 عاماً لصفوف الهلال بالفترة القادمة ستكون الخطوة الأكثر أهمية في مسيرته الكروية في العالم العربي بعدما رحل في عام 2007 عن كورينتيانز ،وفي وقت لاحق لعب للنصر السعودي ثم دبي الإماراتي وفورتاليزا وسبورت ريسيفي بالبرازيل وبعدها إنتقل للوصل ومنه للفتح السعودي الذي لعب معه خمس سنوات قبل أن يهرب مؤخرا ويدخل في مشاكل مع بطل الدوري في موسم 2012-13 .

التعليقات

17 تعليق