ختام الجولة الأولى من بطولة ” بي كولا ” لفرق رابطة الأحياء بالأحساء

2 (3)اختتمت مباريات الجولة الأولى من بطولة ” بي كولا ” والتي تنظمها رابطة الأحياء الفرعية بمحافظة الأحساء وذلك بثمان مباريات موزعة على أربعة ملاعب بواقع مباريتين في كل ملعب وكانت النتائج على النحو التالي :


في الدائرة الأولى وعلى ملعب فريق الفوارس بالبطالية كسب فريق أنوار الفضول المواجهة التي جمعته مع فريق جزيرة المبرز وبنتيجة هدفين دون مقابل كما استطاع فريق الفوارس من التغلب على فريق التقدم بهدفين دون رد .

في الدائرة الثانية وعلى ملعب شعلة هجر بالهفوف استطاع فريق الشعبة من تحقيق نتيجة كبيرة على حساب فريق المركز بالفوز عليه بخمسة اهداف مقابل هدف واحد كما كسب فريق خليج المبرز المواجهة التي جمعته مع فريق الوصل بهدفين مقابل هدف واحد .

في الدائرة الثالثة و على ملعب النجوم بالفضول تمكن فريق برذرتيم من كسب اللقاء الذي جمعه مع فريق معن وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فيما خيم التعادل السلبي بدون اهداف على المباراة التي جمعت بين نيوكاسل و شباب الجزيرة .

في الدائرة الرابعة وعلى ملعب نادي المنيزلة كسب فريق هجر السعادة اللقاء الذي جمعه مع فريق فرسان الراشد بهدف وحيد دون مقابل كما شهد التعادل الإيجابي بهدف على المواجهة التي جمعت بين الرقيقة ستي و العميد .

105