الرشيد: تكاتف محبي النادي سيحقق المبتغى

النجمة يتسلح بالوطنيين للموسم الجديد

11212

أنهت إدارة نادي النجمة عدداً من احتياجات ألعاب النادي حيث تعاقدت مع المدرب المصري مصطفى زكي ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول حيث سبق لزكي أن خاض عدة تجارب منها مع النجمة في الممتاز والأولى وحقق نتائج لافتة وكذلك مع الزلفي والعربي والفئات السنية بنادي الشباب ومنتخب مصر كما تعاقدت مع الدولي السابق سعد الزهراني مديراً للفريق.

وعلى فئة الشباب والأولمبي جددت الثقة في المدرب الوطني سليمان الحشيان ليقود الفريقين بعد النتائج المرضية التي حققها الموسم الفائت ومنها تحقيقه لبطولة منطقة القصيم بينما سيقود الجانب الإداري طارق الثويني.

وأوكلت مهمة تدريب الناشئين للوطني عبدالله الزامل ومساعده راشد المطيري وكلفت حسون الحسون بإدارة الكرة في الوقت الذي سيشرف على لعبة كرة اليد ابراهيم السلوم

هذا وكلفت الأستاذ باسل أبا الخيل مشرفاً على إدارة المسؤولية الاجتماعية التي أطلقت مؤخراً إذ تهدف لتفعيل الدور الاجتماعي للنادي كما كلف خالد العبدان مشرفاً على المباني والمنشأت.

من جانبه أوضح رئيس النادي المكلف الأستاذ يوسف الرشيد بأن العمل في النادي قائماً على قدم وساق سعياً لتحقيق طموحات محبي أخضر القصيم مشيراً إلى أن تكاتف عشاق النادي الأوفياء والمحبين المخلصين سيساهم في دفع منظومة العمل لحصد المزيد من الانجازات التي يأملها كل محب للأخضر.

102