بوناتيني يكشف سبب انضمامه للهلال

q

كشف ليو بوناتيني لاعب الهلال الجديد القادم من الدوري البرتغالي عن سبب انضمامه لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر الهلال التفريط في المهاجم البرازيلي ايلتون ألميدا مع التعاقد مع ليو بوناتيني لتعويضه.

وصرح بوناتيني”كل شيء بدأ أثناء فترة الإعداد بالبرتغال مع فريقي إشتوريل، عندما تحدث معي وكيل أعمالي للانتقال إلى الهلال.. فور استماعي للعرض، هاتفت فورًا كارلوس إدواردو، وسألته عن أوضاع النادي، وأخبرني عن أشياء إيجابية جدًا، ومنذ تلك اللحظة أصبحت متشوقًا جدًا، وسعيد لهذه الفرصة والإمكانية المحتملة للقدوم إلى الهلال”.

وتابع”لا شك أنّ سمعة الهلال على الصعيد الآسيوي، ومدى أهمية وحجم النادي، وعدد جماهيره، وقوة التنافس الموجود في البطولات المحلية، والحضور الجماهيري الكبير، كلها أسباب أقنعتني تمامًا بالانتقال إلى الفريق”.

وأكمل”توقعت صعوبة في البداية، لكن ما شاهدته كان مختلفًا جدًا، فقد حظيت باستقبال رائع، ووجدت العديدين هنا يتحدثون البرتغالية، وساعدني كذلك كارلوس إدواردو كثيرًا، والجميع هنا متعاون وكل اللاعبين تمنوا لي التوفيق”.

وأتم حديثه”من المؤكد أنني أحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام، والتعرف أكثر على اللاعبين، ومع تكرار أداء التدريبات مع زملائي ولعب المباريات وسطهم سيكون كل شيء على ما يرام”.

وقال عن لقاء السوبر”هي مسؤولية كبيرة لي وللجميع أنّ نذهب إلى لندن للفوز ببطولة أخرى باسم النادي، لكننا منشغلون حاليًا بالإعداد لكي نصل إلى الجاهزية التامة للفوز بالمباراة، فقد تبقى أسبوعان فقط.. أعرف أنها مباراة صعبة، ويوجد ضغط لكنه إيجابي بالنسبة لي”.

وانهى تصريحاته برسالة لجماهير الهلال”كلي أمل أنّ أساعد الفريق وأقدم مباريات كبيرة وأسجل الأهداف ونفوز بالبطولات، هذه أولوياتي مع الهلال، وحضوركم الكثيف يؤكد أنكم جمهور عظيم، وهذا ما حفزني للمجيء إلى هنا”.

97