اعتبر انجازه الأفضل خارجياً .. قائد المنتخب السعودي للراليات:

التاريخ السعودي سيخلّد إنجاز الراجحي في سيلك واي

صالح العبدالعالي
أشاد قائد المنتخب السعودي للراليات الصحراوية صالح العبدالعالي بالمستويات المميزة ونتيجة السائق يزيد الراجحي التي حققها في أطول رالي في العالم سلك واي واختتم أمس الأول والذي امتد لأكثر من 10700 كيلو متر حقق من خلاله المركز الثاني في الترتيب العام.
ورفع العبدالعالي تهنئته للراجحي، مشيدا بإمكاناته الفنية التي ظهرت خلال مراحل الرالي، مبينا أن مثل هذه الإنجازات من الصعب أن تتحقق خلال الفترة القريبة.
وأضاف: مراحل هذا الرالي لاتختلف في صعوبتها وطولها عن رالي داكار العالمي، ومنافسة الراجحي لأبطال العالم المشاركين وتغلبه عليهم ماهو إلا دليل على تطور مهاراته الفنية، كما أن حلاوة الإنجاز كونه ممزوجا بتصدره لعدد من مراحل الرالي الذي يحظى بمشاركة أبطال العالم.
واعتبر قائد المنتخب السعودي أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات السعودية التي تحققت للرياضة السعودية على الصعيد الخارجي، مشيرا أن نتائج الراجحي في الآونة الأخيرة أثبتت علو كعب السعودية في هذا المجال
وزاد العبدالعالي: هناك أمران أساسيان ساهمت في تحقيق الراجحي للنتيجة المميزة امتلاكه للموهبة وحرصه على التدريب المستمر الذي أكسبه المزيد من المهارات اللازمة في السرعة والتحكم.
وكان الراجحي قد حقق المركز الثاني في رالي (سيلك واي) والذي يمر بثلاث دول ويعبر قارتين ابتداءً من روسيا ومرورا بكازاخستان وصولا إلى الصين ومشاركة 140 سائقاً يمثلون 25 دولة، وبمسافة إجمالية بلغت 10700 كيلو مترا، مثل من خلالها مصنع ميني وبجواره مساعده الألماني تيمو غوتشالك.

112