العجمي يشيد بالروح العالية في معسكر هجر

IMG_733709809908أشاد الاستاذ خالد العجمي إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بالمعسكر الإعدادي للفريق المقام في تونس ، مشيداً بالروح العالية والانضباطية الكبيرة من قبل اللاعبين والرغبة الجادة لديهم بتحقيق آمال وطموحات محبي النادي ، مما سهل الكثير من الأمور أمام الجهازين الفني والإداري .
وأوضح “العجمي” أن الفريق الهجراوي وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية والاستعداد حسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وهذا ما ظهر من خلال المستوى المتصاعد للفريق في مبارياته الودية التي خاضها في المعسكر وكان ختامها أمام نادي الترجي التونسي وصيف الدوري التونسي للموسم الماضي وأحد أعرق الأندية العربية والأفريقية ، حيث ظهر الفريق خلالها بمستوى كبير مما يعطي مؤشر على بداية قوية في دوري الدرجة الأولى بإذن الله .
وكشف “العجمي” أن الفريق الهجراوي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره نادي الشباب في الرياض وذلك في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي بعد عودة الفريق من معسكر تونس حيث ستكون المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل انطلاق الموسم .
وتمنى “العجمي” في ختام حديثه من الجماهير الهجراوية مساندة الفريق والوقوف معه منذ بداية الموسم حتى يعود لمكانه الطبيعي بين الكبار .

103