في يومها الثاني … التعادلات تُخيم على أغلب مباريات بطولة بي كولا

1 (5)تواصل بطولة ” بي كولا ” لفرق رابطة الأحياء بمحافظة الأحساء نشاطها الكروي لليوم الثاني وذلك بعد ان لعبت ست مباريات موزعة على ملاعب الدوائر الأربعة والتي شهدت متابعة وإشراف من قبل مسؤولي اللجان وكانت النتائج على النحو التالي :

في الدائرة الأولى والتي لعبت مبارياتها على ملعب نادي الفوارس بالبطالية لم تهتز الشباك في كلا المباريتين وانتهت بتعادل سلبي حيث التقى في المواجهة الأولى فريقي برشلونه و النجاح فيما كان فريقي شباب الاتحاد و الوطن في المواجهة الثانية .

أما في الدائرة الثانية والتي تلعب مبارياتها على ملعب شعلة هجر بالهفوف فقد اجريت مباراة واحدة فقط وتمكن من خلالها فريق القادسية من كسب نقاط المواجهة التي جمعته مع فريق شعلة هجر وبهدف وحيد دون مقابل .

وضمن مباريات الدورة الثالثة التي تلعب مبارياتها على ملعب فريق النجوم بالفضول فقد خيم التعادل الإيجابي بهدف على اللقاء الاول الذي جمع بين فريقي الوسام و شباب الشعبة كما استمرت حالات التعادل السلبي على المواجهة الثانية التي جمعت بين الترجي و الكساء .

واخيراً في الدورة الرابعة التي تلعب مبارياتها على ملعب نادي المنيزلة فقد لعبت مباراة واحدة فقط وشهدت التعادل الإيجابي بهدف بين فريقي شباب السلام و سالمية الهفوف .

105