قضية التلاعب تتفاعل : البدائع يبحث عن أحقيته بالتأهل للأولى

Cn_KKc3WEAAdrik

أصدر نادي البدائع بيان صحفي يطالب فيه بتأهيله لدوري الدرجة الأولى حيث خاض مباراة التأهل لهذه الدرجة وخسرها امام وج ويرى البدائع أنه الاحق بالتأهل للدرجة الأولى بعد هبوط المجزل لهذه الدرجة.

ويعتبر البدائع انه كان منافس على الصعود وأحق من النهضة الهابط من الأولى مستندا على اللائحة التي لم توضح آلية الصاعد والهابط في مثل هذه الحالات الإستثنائية.

ووفقا لجداول الترتيب فإن درع بطولة دوري الدرجة الأولى سيذهب لفريق الاتفاق الوصيف حسب الجدول فيما سيكون الباطن ثالث الترتيب هو المتأهل الثاني للدوري الممتاز.
النهضة صاحب المركز الرابع عشر سيعود للدرجة الاولى حيث حل محله المجزل المعاقب بالهبوط.
العروبة صاحب المركز الرابع لديه اعتراض على هذا الامر فهو يرى أن تهبيط المجزل يعني شطب جميع نتائجه في الدرجة الأولى وهذا يعني ان العروبة سيكون ثاني الترتيب ويرى انه الأحق بالتأهل.
وفيما وجد العروبة أن شطب النتائج غير وارد فهو سيكون ثالثا وهو المركز الذي يمنح صاحبه نصف مقعد حيث خاض هذه التجربة الباطن بعدما واجه الرائد وخسر.. ويرى العروبة ان له حق عب دور فاصل مع الرائد كون نتائج الترتيب تغيرت بعد القضية

التعليقات

3 تعليقات
  1. سكري ملكي عالمي
    1

    الرايد لعب وانتهى وضعه .. ضبطو وضعكم مع الاتحاد السعودي لتسوية الخلاف بينكم .. من دون الرايد .. انا تعاوني ويهمني بقاء الرايد بالممتاز والقصيم كذا تعاون ورايد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يوليو, 2016 الساعة : 9:20 م
  2. فاهم
    2

    يستحق العروبة الملحق والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يوليو, 2016 الساعة : 9:43 م
  3. متابع رياضي
    3

    لاشك العروبة في هذه الحالة له حق الملحق مع الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يوليو, 2016 الساعة : 5:05 ص
104