الاتفاق بطل الأولى والنهضة يعود والعروبة يبدأ رحلة البحث عن الأمل المفقود
الباطن .. الرابح الاكبر

الباطن .. الرابح الاكبر

أحدث قرار لجنة الانضباط تجاه  نادي المجزل وعدد من اللاعبين والاداريين والمدربين على خلفية التلاعب في النتائج في دوري الدرجة الاولى في الموسم المنصرم تغييرات كبيرة في المسابقات السعودية الثلاث.

وحتى يبت في الاستئناف المتوقع رفضه فلن يعلن عن بديل المجزل في دوري عبداللطيف جميل ولكن وفقا لجداول الترتيب فإن درع بطولة دوري الدرجة الأولى سيذهب لفريق الاتفاق الوصيف حسب الجدول فيما سيكون الباطن ثالث الترتيب هو المتأهل الثاني للدوري الممتاز.

النهضة صاحب المركز الرابع عشر سيعود للدرجة الاولى حيث حل محله المجزل المعاقب بالهبوط.

العروبة صاحب المركز الرابع لديه اعتراض على هذا الامر فهو يرى أن تهبيط المجزل يعني شطب جميع نتائجه في الدرجة الأولى وهذا يعني ان العروبة سيكون ثاني الترتيب ويرى انه الأحق بالتأهل.

وفيما وجد العروبة أن شطب النتائج غير وارد فهو سيكون ثالثا وهو المركز الذي يمنح صاحبه نصف مقعد حيث خاض هذه التجربة الباطن بعدما واجه الرائد وخسر.. ويرى العروبة ان له حق عب دور فاصل مع الرائد كون نتائج الترتيب تغيرت بعد القضية

وقال طلال آل الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد القدم السعودي : الأن المجزل في الدرجة الثانية نظراً لتأكد اتحاد القدم لتورطهم بالتلاعب في النتائج وسيتم سحب درع الدوري منهم وكذلك استعادة مكافأة حصولهم على المركز الاول في دوري الدرجة الاولى وبالتأكيد ان اي نادي يقوم بما قام به نادي المجزل سيتم معاقبته.

وكان اتحاد القدم قد قرر تهبيط المجزل الى دوري الدرجة الثانية وشملت العقوبة رئيس النادي احمد العبدالله وكذلك إداري الفريق متعب العتيبي ولاعب الفريق الاول لكرة القدم بندر الدوسرى وتم ايقاف الثلاثي مدى الحياة على ان يدفع كل منهم غرامة مالية تقدر بـ300 الف ريال.

التعليقات

9 تعليقات