القادسية يختتم اعداده في العاصمة الاماراتية ابو ظبي ويؤدي 4 مباريات تجريبية

 

unnamedيقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية معسكر إعدادي في مدينة اسطنبول بتركيا لمدة 10 ايام وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج اعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل قبل أن يغادر الى العاصمة الاماراتية ابوظبي لإقامة المرحلة الختامية من المعسكر يخوض خلالها 4 مباريات ودية خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 5 اغسطس.

يذكر أن إفتتاح دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم سيكون بلقاء يجمع بين القادسية امام مضيفه نادي الشباب على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك في يوم الخميس 11 أغسطس المقبل. وكان المركز الاعلامي قد احرى عدد من اللقاءات مع مدرب الفريق حمد الدوسري ورئيس البعثة نجيب الملا وعدد من اللاعبين جاءت افادتها على النحو التالي”

نجيب الملا: ” الاعداد يسير بنجاح والمعنويات مرتفعة ”

صرّح رئيس البعثة الاستاذ نجيب الملا بأن المعسكر الإعدادي يسير وفق البرنامج المعد له مسبقاً وبحضور جميع اللاعبين بإستثناء عبدالرحمن العبيد المستدعى لمعسكر المنتخب في النمسا والعراقي سعد الأمير للمشاركة مع منتخب العراق في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، وأضاف الملا: الأجواء إيجابية والفريق يتدرب بمعنويات مرتفعة وحماس كبير.

غازي عسيري: ” فريقنا سيحقق آمال القدساويين ”

من جهته اشاد مدير الفريق الأول الاستاذ غازي عسيري بالانضباطية من جميع اللاعبين حيث اتضحت رغبتهم بالوصول للجاهزية المطلوبة إدراكاً منهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتلبية طموحات الجماهير القدساوية في منافسات الموسم الجديد وبالأخص في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأضاف عسيري موجهاً رسالة للجمهور القدساوي حيث طالبهم بالحضور والمساندة عند انطلاق مباريات الدوري كما عودونا دائماً لأنهم اللاعب رقم واحد.

حمد الدوسري: ” انتظرونا بعد معسكر أبوظبي ”

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية حمد الدوسري بأن فريقه سيكون جاهز لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد وذلك بعد ختام مراحل الإعداد في تركيا وأبوظبي مشيداً بإمكانيات لاعبي فريقه الفنية بالإضافة إلى عملهم الجاد خلال مرحلة الإعداد. وأضاف الدوسري: وضعنا برنامج تدريبات مناسب لإعداد الفريق فنياً وبدنياً ورفع لياقة اللاعبين، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية مع فرق متفاوتة المستوى لتطبيق الجمل التكتيكية ورفع درجة الإنسجام بين اللاعبين.

نايف هزازي: “الجدية مفتاح الفوز”

أكد محور نادي القادسية نايف هزازي أن فريقه قادر على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم والظهور بشكل لافت لما شاهده من جدية وروح عالية من زملائه اللاعبين أثناء تمارين الفريق في الأيام السابقة، وناشد هزازي جماهير فريقه لمساندتهم بالحضور والتشجيع المتواصل خلال المباريات.

98