بالصور : الهلال يعاود تدريباته بمشاركة الشمراني والكعبي

محمد الشلهوبعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء تدريباته؛ بعد تغلبه على نظيره فريق “بيشوفسوفن النمساوي”؛ مساء أمس في أولى مباريات الفريق التجريبية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بمدينة “سالزبورغ” النمساوية؛ تحضيرًا للموسم الرياضي، إذ بدأ المران بأداء تدريبات استرجاعية، حيث قسّم المدير الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” الفريق لمجموعتين، أدت كل مجموعة عددًا من التدريبات البدنية واللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يختتم “ماتوساس” المران بالجري حول الملعب على سرعات ومسافات مختلفة.

وواصل الفريق مساء اليوم حصته التدريبية الثانية، إذ بدأ الجهاز الفني الحصة التدريبية في صالة الحديد بمقر إقامة بعثة الفريق، حيث استهل المدير الفني “جوستافو ماتوساس” الحصة التدريبية على أرضية الملعب بأداء تدريبات لياقية، تلاها تطبيق عددًا من تدريبات التمرير السريع والتحرك السليم، قبل أن يختتم المدير الفني “ماتوساس” الحصة التدريبية بتطبيق تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى.

فيما شارك اللاعب “ناصر الشمراني” في تدريبات الفريق صباح اليوم؛ بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، في حين واصل اللاعب “خالد كعبي” برنامجه التأهيلي صباح اليوم بالجري حول الملعب، قبل أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية في الحصة التدريبية المسائية، فيما أجرى اللاعب “عبدالله الزوري” مرانه بالنادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق.

من جانبها أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، أن اللاعب “محمد البقعاوي” لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة، في حين واصل برنامجه التأهيلي في الحصة التدريبية المسائية في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق بواسطة الدراجة الثابتة.

هذا ويلتحق مساء اليوم اللاعبون الدوليون بمعسكر الفريق؛ وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب، حيث من المقرر مشاركتهم في تدريبات الفريق يوم غد الأربعاء.

فيما يؤدي الفريق يوم غد الأربعاء تدريباته الاعتيادية، على فترتين صباحية ومسائية.

تدريبات الهلال ‫(371623694)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(371623693)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. ص ص ص
    1

    شوفوا حركة الشلهوب عمره اربعين ويطير بالهواء وعلى جنب هذا الطائر والا فلا ،،، يقولون رجع المشكلجي والعربجي الشمراني للتمارين تولموا للبصق والرفس والمشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يوليو, 2016 الساعة : 10:05 ص
  2. عالمي لا يجهل التاريخ
    2

    يا عيني عليك يالشلهوب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 يوليو, 2016 الساعة : 12:14 م
104