الفتح يوقع مع االلاعب لبرتغالي الدولي (اندريه فيليب) اوكرا

IMG_8819أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع لاعب خط وسط نادي رايو افي البرتغالي ” أندريه فيليب ألفيس أوكرا ” صاحب 28 عاماً لتمثيل الفريق الفتحاوي لموسم رياضي واحد تبدأ مع بداية الموسم الرياضي القادم ، و يمثل التعاقد مع المحترف البرتغالي إضافة في مركز خط الوسط لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى السرعة و الصناعة ، و جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو .

بدأ مسيرته الرياضية في نادي فاماليساو ثم انتقل لفريق بورتو البرتغالي و في موسم 2007 انتقل لصفوف فارزيم البرتغالي و في موسم 2008 انتقل لصفوف أولهانينسي مثله لموسمين و في موسم 2011 انتقل لصفوف سبورتينغ براغا البرتغالي بعدها حط رحاله في ريو افي البرتغالي . هذا و مثل أوكرا جميع المنتخبات السنية البرتغالية وصولاً للمنتخب الأول .

من جانبه عبر البرتغالي أوكرا عن سعادته بالتوقيع لمصلحة نادي الفتح وقال : سعيد جداً لخوض تجربة جديدة و تحدٍ جديد أظهر به إمكانياتي مع واحد من الأندية السعودية الذي يشكل الدوري فيه نواة الكرة الآسيوية و كذلك العمل تحت إشراف السيد سابينتو. و اختتم حديثه قائلاً : أعرف بأني أمام تحدٍ قوي لكن لدي الثقة بنفسي بأن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية و تحقيق النتائج الإيجابية .

112