أخضر الناشئين يكسب أنطاليا سبورت بستة أهداف ودياً

1 (4)تغلب المنتخب السعودي لكرة القدم للناشئين على فريق أنطاليا سبورت بنتيجة ستة أهداف دون مقابل وذلك في أولى مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة أنطاليا التركية ضمن إطار برنامجه الاستعدادي للمشاركة في نهائيات كاس آسيا بالهند 2016 والمؤهلة لنهائيات كاس العالم .

سجل أهداف المنتخب السعودي فذ هذا اللقاء اللاعبون محمد منصور ( هدفين ) وفراس البريكان ( هدفين ) وعبدالرحمن الصحبي وتركي المطيري هدف لكل منهما .

وكان المنتخب السعودي للناشئين دخل هذه المباراة بتشكيلة مكونة من وليد الطويهر في حراسة المرمى وعبدالعزيز المالكي ونايف الماس ونواف الدرويش وسطام النقيدان ومنصور البيشي وباسل السيالي وعبدالله السواط ومحمد منصور وفراس البريكان وعبدالعزيز الضويحي حيث شهدت المباراة سيطرة سعودية في أغلب فتراتها وتوجوها بهذه النتيجة الإيجابية .

من جهة أخرى كرمت إدارة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم قبل اللقاء شركة أيمير لتنظيمها معسكر المنتخب في مدينة أنطاليا حيث قام مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المسند بتسليمها درع الاتحاد السعودي التذكاري مقدما شكره لهم على التنظيم المميز لهذا المعسكر .

وتقرر أن تغادر بعثة أخضر الناشئين اليوم الثلاثاء للعاصمة التركية اسطنبول لاستكمال المعسكر الخارجي في تركيا بمرحلته الثانية حيث سيكون منتجع ( كارتبا ) الذي يبعد 120 كيلو مترا عن اسطنبول مقرا للإقامة والمعسكر .

من جهته أمتدح مدرب المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم الكابتن محمد العبدلي الأداء الفني الذي قدمه اللاعبون في المباراة الودية مبينا أن اللاعبون طبقوا التعليمات والتكتيك الذي رسمه الجهاز الفني مشيرا إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطمئنان على رفع الجاهزية التدريجية لجميع اللاعبين دون النظر للنتيجة بشكل أساسي مضيفا بأن المرحلة الثانية من المعسكر ستتركز على رفع الجاهزية اللياقية والفنية للاعبين بجانب خوض مباريات ودية لتطبيق النهج والتكتيك المناسب .

107