الخليج يدعم هجومه بالهداف البرازيلي سانتوس

image-89-212x300أنهت إدارة نادي الخليج تعاقدها مع المهاجم البرازيلي جاديسون ديس سانتوس 29 لاعب نجران والقادسية سابقاً وذلك لمدة موسم ، ومن المنتظر وصوله مساء اليوم الأحد إلى تركيا للانتظام في معسكر الفريق بفنربخشة والذي سيستمر حتى 28 يوليو الجاري .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بان التعاقد مع جاديسون جاء بعد قناعة فنية بقدراته التي أثبتها في الدوري السعودي حيث تألق في نجران بتسجيله 27 هدف في موسمين كما ساهم في الموسم الماضي ببقاء القادسية والذي تعاقد معه خلال الفترة الشتوية عندما سجّل 5 أهداف من 9 مباريات. وقال :” لقد أنهينا ثلاث صفقات أجنبية بالتعاقد مع لوبيز وبابيلي وجاديسون وخلال الساعات المقبلة سوف نعلن عن التعاقد مع الاجنبي الرابع”.

يذكر بان سانتوس 1.90 يتميز بالضربات الرأسية بدأ مسيرته الاحترافية في نادي افاي البرازيلي عام 2005 ثم انتقل لدوري الدرجة الثانية البرتغالي وسطعت نجوميته عندما انتقل إلى مارد الجنوب فريق نجران لمدة موسمين حيث تمكن من تسجيل 14 هدف من 25 مباراة في عام 2014 وفي عام 2015 لعب 20 مباراة وسجل خلالها 13 هدف . ثم انتقل في الموسم الماضي إلى فريق بوريرام التايلندي قبل ان يحترف في الفترة الشتوية لفريق القادسية وخاض 9 مباريات سجل خلالها 5 أهداف .

137