بالصور : الهلال يواصل تحضيراته ضمن معسكر النمسا

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم السبت تدريباته الاعتيادية في ثاني أيامه بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في مدينة “سالزبورغ” النمساوية؛ تحضيرًا لمنافسات الموسم الرياضي، إذ بدأ المران بالجري حول الملعب، حيث تركّز المران على الجوانب اللياقية والتكتيكية، إذ عمد الجهاز الفني على تطبيق عددًا من التدريبات التكنيكية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” مناورة على كامل مساحة الملعب حيث ركّز من خلالها على تدريبات كيفية بناء الهجمة من الخلف والتمرير السريع والتحرك السليم، اختتمها بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

*الثلاثي يواصلون برامجهم :

أجرى الثلاثي (عبدالله الزوري، ناصر الشمراني وخالد كعبي) برامجهم صباح اليوم في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق، في حين واصل الثنائي “ناصر الشمراني وخالد كعبي” في المران المسائي برامجهما التأهيلية بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.

*الجهاز الفني يركّز على الجوانب اللياقية والفنية في المران المسائي :

واصل الفريق مساء اليوم حصته التدريبية الثانية الإعدادي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني في المران المسائي على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، تلاها تطبيق عدد من الجمل الفنية، قبل أن يختتم المدير الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

*الفريق يؤدي مرانه الأخير صباح يوم الغد قبيل خوض أولى مبارياته الودية :

يؤدي الفريق صباح يوم غد الأحد مرانه الأخير قبيل ملاقاة فريق “بيشوفسوفن النمساوي” مساء اليوم الأثنين، في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التحضيري.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(379843765)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(379843766)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(379843767)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(379843768)‬ ‫‬

99