بالصور : هجر يستأنف تدريباته على فترتين

تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليوم الجمعة ، وذلك بعد المناورة التي خاضها مساء أمس أمام منتخب أفريقيا وكسبها بأربعة أهداف مقابل هدفين .
وأجريت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث خضع اللاعبين لتدريبات لياقية منوعة من خلال الجري حول الملعب ، وتدريبات بإستخدام الكره ، إضافة إلى تدريبات خاصة بتقوية العضلات وزيادة الكفاءة البدنية ، كما الجهاز الفني تدريبات خاصة في صالة الحديد لعدد من اللاعبين .
أما التدريبات المسائية فخصصها المدير الفني للفريق “محمد المعالج” للجوانب التكتيكية حيث أجريت تدريبات خاصة بالمهاجمين ولاعبي الوسط وتدريبات خاصة بالمدافعين في مربعات معينة من الملعب ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية ، هذا ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين يوم غد عن التدريبات وأخذ جولة في العاصمة تونس .
وفي نهاية التمرين المسائي قام أفراد الجهاز الفني بتكريم ثلاثة لاعبين وتقديم هدايا عينية لهم وهم ( راضي الراضي وأسامة الخلف وصالح العرفج ) ، ويأتي هذا التكريم نظيراً لإنضباطهم في المعسكر وتطور مستواهم .
من جهة أخرى كشفت الأشعة التي أجريت للاعب أحمد النفيلي صباح اليوم عن تعرضه لكسر في أحد أضلاع القفص الصدري وذلك بعد إصابته في المناورة التدريبية التي أقيمت يوم أمس أمام منتخب أفريقيا حيث يحتاج اللاعب لراحة لمدة 45 يوم بعدها يبدأ برنامج تأهيلي تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات .

تدريبات هجر ‫(289674678)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(289674677)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ تدريبات هجر ‫(289674679)‬ ‫‬

107