هيئة الرياضة تعلن إستلامها التقارير المالية لباقي الأندية

الامير عبدالله بن مساعدأعلنت الهيئة السعودية العامة للرياضة عن استلامها للتقارير المالية لأندية النصر والخليج والوحدة والمجزل والاتفاق، وأنه سيتم مراجعة تلك التقارير من قبل مكتب المحاسبة المالي المعتمد لدى الهيئة.

وشددت الهيئة على أنه سيتم استمرار منع هذه الأندية من تسجيل اللاعبين بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لحين الإعلان النهائي عن مديونياتها يوم 26 يوليو الحالي.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة، كانت قد أعلنت الأندية التي تتجاوز مديونياتها عن الحد المسموح لها، ومنعها من تسجيل اللاعبين الجدد حتى يتم تسوية تلك المديونيات.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عبدالله محمد الشهري
    1

    أنا أشوف الإتحاد السعودي إستسلم تماماً لتدخلات هيئة الرياضة وسلم سلطته طواعية وبحكم النظام أصبح يصدر القرارات بشكل صوري فقط وفق ماتراه هيئة الرياضة , فهل يعني أن أحمد عيد إستسلم لضغوط الهلاليين إعلاما وجماهير , هذا الواضح , لأن الإتحاد السعودي جهاز مستقل مرتبط بالفيفا ورعاية الشباب جهاز حكومي له مهام بعيدة عن كرة القدم ومشاكلها

    Thumb up 5 Thumb down 3
    16 يوليو, 2016 الساعة : 6:20 ص
  2. أحمد
    2

    هيئة الرياضة تدخلاتها في ديون الاندية غير قانونية لانها غير صادرة من الاتحاد السعودي
    اي نادي يقدر يرفع شكوى للفيفا
    بس روساء الاندية يعرفون عواقب انك تقدم شكوى على جهة حكومية لجهة خارجية

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 يوليو, 2016 الساعة : 3:51 م
  3. ابوساري الراقي الأهلاوي..
    3

    اتقي الله ياعبدالله في نفسك اليست مديونيات الانديه بفعل فاعل ما الفائده من رئيس اناني يغرق النادي بمئات الملايين من الديون لهدف انجاز شخصي مؤقت ثم يهرب كما حدث في الاتحاد اليست هذه قمة الانانيه والفساد اتريد من هيئة الرياضه ان تقف موقف المتفرج اليست الانديه ملك للدوله والهيئه هي المشرف الرئيسي عليها ..
    بصراحه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رجل امين يتقي الله في نفسه وهو من وفر مئات الملايين المهدره في ميزانية الرئاسه وسلمها للدوله ويكافح لحماية الانديه من استغلال ضعاف النفوس وانانيتهم التي ستدمر الانديه …بارك الله في جهوده ووفقه وانتبه ياعبدالله الشهري فالظلم ظلمات يوم القيامه فلا تقذف ولا ترمي التهم جزافا وتنشر فكر التآمر الضال والفتنه بين صغار السن اتقي الله في نفسك..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 يوليو, 2016 الساعة : 7:01 م
120