في حفل بهيج وبحضور كبير من الشرفيين و المحبين: الفيحاء يحتفل بالعيد

3L5A6544أقام نادي الفيحاء حفل المعايدة السنوي وذلك أول أيام عيد الفطر المبارك في مقر النادي ، وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه مدير المركز الإعلامي بالنادي محسن الرشيدي ، وقد شارك الشاعرين خالد الجبر و عبدالله العوله بقصائد نبطيه ، والذين تغنوا بأمجاد و إنجازات الفيحاء والذكريات والإنتماء وحب الكيان. ، كما تم عرض فيلم الفيحاء وتحقيق المستحيل والذي تم خلاله استعراض لما تم إنجازه من مشروعات إعادة تأهيل البنية التحتية والمشاريع الاستثمارية والتي تجاوزت تكلفتها 12 مليون ريال ، كما تم عرض فيلم أخر من إنتاج نادي الفيحاء عن العرضة السعودية رقصة الحرب والسلام والذي سلط الضوء على جوانب من العرضة السعودية وامتدادها التاريخي وتميز أهل المجمعة فيها.

تخلل الحفل عرض فقرة بعنوان “لمسة وفاء” وفاءً لأعضاء شرف النادي الشيخ محمد بن عثمان الرشيد و الشيخ عبدالله بن عبدالمحسن التويجري والشيخ سعد بن عبدالله التويجري ، الذين انتقلوا الى رحمة الله ، وعرف عنهم مواقفهم الى جانب الفيحاء في حياتهم ، وكذلك ابن النادي البار الأستاذ يوسف الثميري رحمه الله ، والذي كان يعمل بحب وإخلاص من أجل الفيحاء,

وفي ختام الحفل الخطابي قدم المهندس عبدالعزيز العوله إهداءً خاصاً لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الشلهوب تقديرا لوفائه للكيان.

الأستاذ سعود الشلهوب قال كلمة عبر فيها عن تقديره لكل من حضر حفل المعايدة من أعضاء الشرف و محبي الفيحاء ، وقدم شكره للمهندس عبدالعزيز العوله على مبادرته.

وقبل مغادرة الضيوف مقر الاحتفال تسلموا هدية الفيحاء والتي تحتوي على بعض الهدايا التذكارية و عدد من التقارير والمنشورات من إعداد العلاقات العامة والمركز الإعلامي بالنادي.

يذكر أن حفل المعايدة شهد حضور كثيف من محبي النادي وشرفييه الذين التقوا بين جنبات الفيحاء ليتشاركوا بهجة العيد ، وعبر الضيوف عن سعادتهم بما شاهدوه من تطورات بمقر النادي ومنشئاته وثمنوا ما تم من إنجاز للمشاريع الإستثمارية التي ستعود بالفائدة الكبيرة على مستقبل النادي.3L5A6460

104