المبطي برعاية ” انيمو” لخمس سنوات

image1وقع الفارس الدولي خالد بن عبدالرحمن المبطي عقد رعاية مع احدى الوكالات العالمية الخاصة لملابس رياضة قفز الحواجز اضافة الى امتلاكها تجهيزات مستلزمات الخيل لمدة خمسة أعوام لينضم الى نخبة من فرسان العالم اللذين ترعاهم الوكالة أمثال البريطاني سكوت براش والايرلندي بيرتران المن والألماني كرستيان لمن .

وجاء اختيار الفارس خالد المبطي من قبل وكالة انيمو الايطالية لرعايته في مشاركاته المحلية والدولية بعد المستويات اللافته التي حققها الفارس على المستوى المحلي والأقليمي والدولي وتحقيقه العديد من الإنجازات ابرزها بطولة الخليج ..

وعبر الفارس خالد المبطي عن اعتزازه توقيع هذا العقد الذي يعد خطوه هامة في مسيرة الفارس الاحترافية والتي لم تأتي من فراغ وانما بعد جهد واخلاص وحصد البطولات للوصول الى النجومية وحصوله على رعاه .

وبين عقد الرعاية الجديد سيعطيه دافع لمواصلة تقديم المستويات والحضور الجيد في الاستحقاقات المقبلة مؤكدا أنه الان يقيم معسكر اعدادي في هولندا استعدادا لخوض عدد من البطولات هذا الصيف .

وقدم الفارس خالد المبطي شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية على رعايته واهتمامه لجميع الفرسان السعوديين وحرصه على تذليل كافة الصعوبات امامهم كما ان متابعته لتوقيع عقد الرعاية مع الوكالة الايطالية من بداية المفاوضات كان له دور في الوصول الى هذه الاتفاق وهذه الرعاية .

108