‫البلجيكي باتريك يرصد ملاحظاته خلال فترة تجمع لاعبي الخليج

تدريبات الخليج ‫(1)‬ ‫‬واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته على ملعبه الرديف بسيهات تحت قيادة البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق والتي شهدت اكتمال صفوف الفريق بانضمام اللاعبين الجدد خالد الزيلعي و راشد الرهيب ، كما عاد الظهير الأيسر أحمد مشقي بعد انتهاء فترة إعارته من نادي الشعلة ، فيما منح باتريك لاعبي الفريق الاولمبي الصاعدين الفرصة في الانخراط بالتدريبات للوقوف على مستوياتهم لاختيار أبرزهم للانضمام في المعسكر الخارجي المزمع إقامته في فنربخشة بتركيا .

ومن المقرر عودة التدريبات على الملعب الرئيسي مساء اليوم الاحد وستسمر حتى الثلاثاء على ان يتمتع اللاعبين باجازة عيد الفطر السعيد يومي الاربعاء والخميس على ان ينتظم الفريق مساء الجمعة في التدريب الاخير قبل مغادرة البعثة فجر السبت من مطار الملك فهد بالدمام إلى تركيا .

ومن جهته فقد اشاد علي السبع إداري الفريق بانضباطية لاعبي فريقه مشيراً بان فترة التجمع الاولى قد حققت أهدافها حيث دوّن المدير الفني باتريك ملاحظاته سواء عن اللاعبين السابقين أو اللاعبين الجدد . واشار السبع بان البرنامج سوف يستمر حتى إجازة عيد الفطر حيث سيرفع المدير الفني تقريره حول الأسماء النهائية التي سيعتمدها للمغادرة إلى معسكر تركيا .

136