ادارة النصر تعقد اجتماعها الأول والعمراني نائب للرئيس والقريني امين عام ومتحدث باسم المجلس

DSC_0534قدم مجلس إدارة نادي النصر في أول اجتماع الشكر والتقدير للرئيس السابق لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز على وقفاته الدائمة والغير مستغربه من سموه خلال ترأسه لهيئة أعضاء الشرف طيلة الفترة الماضية وثمن المجلس للرئيس الحالي للهيئة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز دعمه المعنوي والمادي للنادي ووعده بالوقوف مع مجلس الإدارة وذلك في الاجتماع التاريخي الأخير لأعضاء الشرف. وأشاد المجلس بوقفات أعضاء الشرف مع ناديهم .
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد مساء السبت بجدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وبحضور أعضاء المجلس وتمت فيه مناقشة جملة من الأمور التي تهم مستقبل النادي واتخذ المجلس عدد من القرارات منها : ـ

ـ توزيع المناصب جاء على النحو التالي : ـ

ـ المهندس عبدالله العمراني نائباً للرئيس

ـ الأستاذ سلمان القريني أميناً عاماً ومتحدثا رسميا للمجلس

ـ الأستاذ منصور الشلهوب أمينا للصندوق.

ـ إعادة الهيكلة الإدارية والمالية ووضع خطة لمعالجة الالتزامات المالية وتحقيق الكفاءة والفاعلية في العمل والتي من ضمنها تقنين المصروفات وزيادة الإيرادات.

ـ تقرر تجميد لعبة كرة الصالات بناءًا على تقرير من المشرف على اللعبة عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي المشيقح مع تقديم الشكر له وللجهازين الإداري والفني واللاعبين .

ـ بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم وبعد الإطلاع على تقرير المدرب المبدئي فسيكون التركيز في الفترة القادمة على اللاعبين الأجانب وأثناء المعسكر وبعد الوقوف على مستويات جميع اللاعبين سيتم تحديد احتياج الفريق من اللاعبين المحليين .

ـ فيما يخص الفئات السنية فقد تم الطلب من مدير عام كرة القدم رفع تقرير متكامل عنها تمهيدا لعمل إستراتيجية للموسم القادم .

ـ فيما يتعلق بالألعاب المختلفة سيتم الطلب من المشرفين عليها تقديم تقارير تفصيلية تمهيداً لوضع إستراتيجية متكاملة للتعامل معها في المرحلة القادمة.DSC_00001 DSC_0460 DSC_0502

التعليقات

10 تعليقات