هجر يتعاقد مع اللاعب النيجيري “بكر جميل هوساوي”

IMG_6259
أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التعاقد مع اللاعب النيجيري “بكر جميل هوساوي” كلاعب أجنبي من فئة مواليد السعودية وذلك بعقد لمدة موسم رياضي واحد ، وذلك بحضور إداري الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ خالد العجمي ، ووكيل أعمال اللاعب الاستاذ محمد السيلاوي .
ويلعب “بكر هوساوي” البالغ من العمر عشرين عاماً في خط المقدمة حيث مثل نادي أحد في الموسم الماضي وقدم مستويات مميزة في دوري الدرجة الأولى السعودي وتمكن من تسجيل سبعة أهداف لفريق أحد ، وجاء التوقيع مع اللاعب بناء على توصية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر التونسي “محمد المعالج” .
وأوضح الاستاذ محمد السيلاوي وكيل أعمال اللاعب أن توقيع اللاعب مع نادي هجر جاء بعد عدة عروض تلقاها من أندية الدرجة الأولى بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع فريق أحد ، وجاء اختيار هجر نظراً لعراقة النادي وسمعته وتعامله الاحترافي ، إضافة إلى الجهاز الفني المميز الذي يقود الفريق .
من جانبه تمنى اللاعب “بكر هوساوي” أن يشكل إضافة فنية للفريق الهجراوي وأن يساهم مع زملاءه اللاعبين بتحقيق طموحات النادي ومحبيه ، متمنياً أن يكون على قدر الثقة التي حظي بها من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر .

10