في أكبر بطولات التنس الأمريكية.. وبمشاركة ١٢٨ لاعبا

سعود الحقباني يلحق بأخيه عمار ويحقق ذهبية بطولة برج الدولية

IMG-20160629-WA0018توج النجم السعودي تحت 14 سنة للتنس سعود الحقباني ببطولة برج الدولية، بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأمريكي شاون بريديا بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( 1/6 – 5/7)، على ملاعب جامعة ماري واشنطن جنوب ولاية فرجيينا
في أكبر بطولات الاتحاد الامريكي للتنس وبمشاركة ١٢٨ لاعبا.
كما أن اخيه عمار حقق ذات البطولة قبل ثلاثة أيام لفئة الكبار، بعد فوزه على اللاعب الأمريكي جاك تاشير بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
وبهذا يسجلان اسميهما كأول (أخوين) يحققان ذهب البطولة في نفس السنة.
الجدير بالذكر أن الفائز بهذه البطولة لفئة الكبار يتأهل للعب في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم في بطولة كلامازو في ولاية متشيجان التي يتأهل الفائز بها مباشرة إلى الأدوار الرئيسية لبطولة أمريكا المفتوحة لفئة الكبار آخر بطولات القراند سلام والتي تقام منافساتها بمدينة نيويورك في الفترة من ٢٩ أغسطس وحتى ١١ سبتمبر من العام الحالي.
في حين يحصل الفائز ببطولة برج لفئة الناشئين على ٧٠٠ نقطة تقربه من صدارة الناشئين في الولايات المتحدة.
علما أن النجم الواعد سعود الحقباني أنهى العام الميلادي ٢٠١٥ بتربعه على صدارة لاعبي الولايات المتحدة وبفارق نقطي وصل إلى أكثر من ١٦٠٠ نقطة واختارته أكبر شبكات الاستقطاب في العالم وكذلك أكاديمية IBM كأفضل لاعب ناشيء.
من جانبه قدم اللاعب سعود شكره لسمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد وكافة منسوبي اللجنة على الدعم الغير مستغرب لكل من يمثل الوطن التمثيل الذي يليق به ووعدهم بالاستمرار في هذا التفوق والمحافظة على لقب البطولة العربية الشهر القادم.

التعليقات

1 تعليق
  1. مجلود من لوكوموتيف
    1

    هؤلاء العالميين الذين رفعو شعار المملكه عاليا لازال الاعلام يتجاهلهم ولا زال قليل الادب يغض الطرف عنهم ومنشغل في نادي الدلال وكيفيه دعمه حتى يحقق البطولات حتى ولو كانت بطرق ملتويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2016 الساعة : 9:57 م
99