الملحم قدم اعتذاره لجميع محبي هجر عن أي تقصير بدر منه خلال فترة رئاسته

إدارة نادي هجر تتقدم بإستقالة جماعية

سامي الملحمتقدم مجلس إدارة نادي هجر برئاسة الاستاذ سامي الملحم وأعضاء مجلس إدارة النادي بإستقالتهم من منصبهم إلى مكتب هيئة الرياضة بالأحساء .
وقدم الاستاذ سامي الملحم خالص شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين وقفوا معه خلال فترة رئاسته للنادي وخص بالشكر شركة العجمي التي رعت الفريق الأول لكرة القدم خلال موسمين متتاليين .
وأضاف “الملحم” قائلاً عملت ما استطيع عمله مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة خلال الثلاث سنوات الماضية ، مشيراً إلى أن إدارة النادي هيأت جميع الظروف لاستعداد الفريق الأول لكرة القدم وتدعيمه بعدد من اللاعبين وتهيئة الظروف المناسبة للجهاز الفني الجديد وتجهيز معسكر الفريق الخارجي استعداداً للموسم المقبل والذي سيقام في دولة تونس خلال الفترة من ٩-٧ إلى ١٩-٧-٢٠١٦ ، كما اعتمدت إدارة النادي الهيكلة الإدارية والفنية لفرق الفئات السنية لكرة القدم حيث أن جميع الفرق تلعب في الدرجة الممتازة .
وأشار “الملحم” أن نادي هجر لن يتأثر بالمرحلة الانتقالية لمجلس إدارة النادي وذلك من خلال قيام جميع مدراء الفرق وجميع العاملين في النادي بالأدوار المناطة بهم .
وقدم ” الملحم” في ختام حديثه اعتذاره لجميع محبي هجر عن أي تقصير بدر منه خلال فترة رئاسته للنادي ، مطالباً الجماهير الهجراوية بالوقوف خلف الإدارة القادمة ودعمها ليعود هجر إلى مكانه الطبيعي بين الكبار

104