دبي الرياضية تعتذر لنادي النصر عن عرض شعار مسيء للنادي

قامت قناة دبي الرياضية عبر برنامجها ” المدرج السعودي ” والمهتم بقضايا الكرة السعودية بخطأ فني داخل الأستوديو الخاص بالبرنامج وذلك عندما عرضت الشعار الخاص بفريق كرة القدم  لنادي النصر باستبدال كلمة “نصر” بـ” فقر” الموجودة بالشعار , وقد أعتبر الشارع الرياضي قيام القناة بهذه الحركة أساءة خصوصاً وأن البرنامج يضم عدد من الفنيين الذين من اختصاصهم القيام على أعمال الجرافيك والتي  تعتمد مهمته على وضع الصور الخاصة بالقضية نفسها.

ولم يتنبه طاقم البرنامج لهذه المشكلة إلا إن محلل القناة الأستاذ عادل الملحم قد أشار إلى تلقيه رسالة من المنسق الإعلامي بنادي النصر الأستاذ طلال النجار وجود خطأ بالشعار مما حد بمقدم البرنامج مشعل القحطاني لتنبيه طاقم العمل لتصحيح الخطأ , كما قدم مشعل القحطاني اعتذاره لهذا الخطأ مؤكداً بالوقت نفسه عدم استقصاد ماحدث .

فيما انتقد الإعلامي فواز الشريف إدارة النصر وذلك بقيامها بالاهتمام للشكليات وطلب تغيير الشعار وعدم التعقيب على وضع النادي وما يقدمه الفريق من مستويات غير مرضيه لجماهيره .

يذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها حيث سبق وان قامت قناة خليجية بعرض شعار النصر بهذه الطريقة, غضبت على أثرها الجماهير النصراوية.

108