بالصور : هجر يقدم مدربه التونسي “محمد المعالج” في مؤتمر صحفي

311A7987عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التونسي “محمد المعالج” وبحضور وكيل أعماله الاستاذ راشد الشامسي ، وأبدى “المعالج” سعادته بتولي الإشراف الفني على فريق كبير بحجم هجر ، مبيناً أنه تلقى عدة عروض فور انتهاء عقده مع نادي المجزل إلا أن العرض الهجراوي كان الأفضل والأكثر جدية ، وأن تدريب فريق باسم هجر كفيل بالإضافة الكبيرة للسيرة الذاتية لأي مدرب .
وبيَّن “المعالج” أنه رسم أهداف الموسم مع الإدارة فور توقيع العقد وهو إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي ضمن صفوف أندية الدرجة الممتازة ، وتدعيم الفريق بعدة عناصر في عدد من الخانات قادرة أن تحدث الفارق .
وشدَّد مدرب هجر أن الفريق الهجراوي يمتلك عدد من العناصر الشابة المميزة ولن يتأثر برحيل عدد من اللاعبين ، مشيراً إلى أنه سيتم تدعيم الفريق بعدد من العناصر التي تملك خبرة في دوري الدرجة الأولى وتستطيع أن تفيد الفريق إضافة إلى التعاقد مع لاعب أجنبي ولاعبين من مواليد السعودية .
وأشاد “المعالج” بالعمل الإداري في نادي هجر مبيناً أنه من أول يوم من توقيعه العقد بدء العمل مع إدارة النادي في توفير احتياجات الفريق ، كاشفاً أن الفريق سيقيم معسكر خارجي بعد عيد الفطر المبارك سيكون كفيلاً بإذن الله لجعل الفريق في جاهزية تامة .
وأكَّد “المعالج” في ختام حديثه على صعوبة دوري الدرجة الأولى ، كاشفاً أن العمل والجد والاجتهاد وبتكاتف الجميع سيكون طريقنا للنجاح .

311A8013 محمد المعالج ‫(1)‬ محمد المعالج ‫(1)‬ ‫‬

13