الحربي رئيسا لنادي الحصان بالقواره لاربع سنوات

IMG-20160623-WA0222فاز عبدالله الحربي برئاسة نادي الحصان بالقوارة لمدة أربع سنوات قادمة خلفا للرئيس السابق المهندس بندر فواز الحربي وذلك خِلال إنعقاد الجمعية العمومية الغير عادية للنادي والتي عُقدت في قاعة الاجتماعات بالنادي بتواجد لجنة مشكلة من قبل الهيئة العام للرياضة ، وبحضور وتواجد أعضاء الجمعية العمومية والذين يحق لهم الحضور والتصويت .

وبدأت مراسم الانتخاب بقراءة التقرير المالي والإداري ألقاه عبدالعزيز الدخيل أمين الصندوق وتم توضيح الأمور المالية وتمت مناقشة تلك التقارير مع الحضور ، وبعدها تم التصويت على الرئيس المقبل للنادي بحضور 15عضواً يشكلون أكثر من نصف النصاب القانوني لعقد الجمعية.
وتمت تزكية المرشحين لعضوية مجلس الإدارة وهم :

عبدالله الحربي وخالد الحربي وعبدالعزيز الدخيل وعبدالله الحربي ونداء الحربي وعبدالعزيز العضاض ومحمد الحربي وبجاد الحربي .
من جهته أكد عبدالله الحربي أنه سعيد للغاية بعد تنصيبه رئيسا للنادي . وقال : سعيد جدا بحصولي على نسبة جيدة من الأصوات وضعتني في منصب رئاسة النادي وهذا الأمر صعب للغاية ولكنه حفزني للعمل بجد وإجتهاد من أجل عمل بصمة موثرة في تاريخ النادي وهذا الأمر لن يحدث ألا بتكاتف الجميع وتظافرهم لخدمة نادي الحصان الذي تأسس قريبا وستكون له كلمة بين الأندية في القريب العاجل .

وزاد : نسعى أنا وكافة زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي لتكثيف الجهود وتجهيز البنية التحتية للنادي ومنها الملاعب حتى تكون جاهزة لاستقبال أبناء النادي قبل بداية دوري المنطقة ونطلب من الجميع الوقوف معنا ومساعدتنا بالدعم وبالمشورة .

104