في دورة الدبل وبحضور نجم الأهلي صالح العمري

الجميح والراشد والأفق وشاركول تحسم التأهل للثمانية

لاعب الاهلي صالح العمري يكرم جسام صالح
تخضع فرق دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية العاشرة للراحة اليوم الأربعاء بعد نهاية الدور التمهيدي ، حيث ستقام مباريات دور الثمانية للدورة يوم غد الخميس.

وتأهل فريقا الجميح والراشد الى دور الثمانية ، حيث فاز الجميح على الموسى بنتيجة 3/2 وسجل للجميح يزيد الغدير وطارق الزبير وجاسم الدوسري ، وللموسى محمد النهدي وسلمان عبدالجليل. وحاز على لقب النجومية جاسم الدوسري من الجميح سلمه الجائزة ماجد الجميح ، اما جائزة الجمهور سلمها جلال العماني عضو اللجنة الاعلامية للفائز مروان صالح وهي عبارة عن كوبون من اوف سايد وكوبون من مركز التميز للعلاج الطبيعي بقيمة ٥٠٠ ريال.

وفي المواجهة الثانية فاز الراشد على نابكو بنتيجة 3/صفر سجلها جسام صالح والذي حاز على لقب نجم المباراة ، وسلم الجائزة لاعب فريق الاهلي صالح العمري. اما جائزة الجمهور سلمها محمد الشريد عضو اللجنة الاعلامية للفائز حسن الشهري وهي عبارة عن كوبون من محلات اكسترا بقيمة ٣٠٠ ريال وكوبون مشتريات من محلات اوف سايد. وفي المباراة الثالثة حسم الأفق وشاركول التأهل على الرغم من فوز الأفق على شاركول بنتيجة 3/1 ، سجل للافق محمد الراشد وفرج الهلالي ، ولشاركول اسامه باعبدالله، وخطف النجومية فرج الهلالي سلمه اياها عزمي العلوني. اما جائزة الجمهور سلمها عميد الجمهور الاتفاقي ابراهيم الحمدان وهي عبارة عن جهار ميديا آيباد للفائز فارس اليامي.

وفي اللقاء الاخير تعادل فريقا الراعي والخنيني سلبيا ، وفاز بنجومية المباراة حارس الخنيني ناصر عبدالرحمن سلمها محمد العباد عضو لجنة التتويج والجوائز. اما جائزة الجمهور الشاشة سلمها انور المقهوي رئيس اللجان العاملة بالدورة للفائز هاني الغامدي.

مسابقة القران الكريم

أقيمت يوم امس الثلاثاء ٩ رمضان ١٤٣٧ في مركز عبدالله الدبل الاسلامي التصفيات النهائية لمسابقة الفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله في نسختها العاشرة. وقد تأهل للتصفيات النهائية الطلاب الأوائل المشاركون في الفرع الثاني (١٠أجزاء) والفرع الثالث (٥ أجزاء) فقط أما الفرع الأول (٢٠ جزء) فقد حجبت جوائزه لعدم تحقيق الطلاب المشاركين للدرجة المطلوبة. هذا وقد تقرر أن يقام الحفل الختامي للمسابقة وإعلان النتائج النهائية وتوزيع الجوائز يوم الأحد 14 رمضان ١٤٣٧ الموافق 19 يونيه ٢٠١٦ في مركز عبدالله الدبل الاسلامي عقب صلاة التراويح.

وسيرعى الحفل الأمير تركي بن محمد بن فهد الذي ينوب عنه فضيلة الشيخ يوسف بن عبدالرحمن العفالق نائب رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية ويحضره عميد أسرة الدبل عبدالرحمن بن خالد الدبل وأشقاء وأنجال الفقيد يرحمه الله.

من جهته أكد المهندس محمد بن خالد الدبل المشرف العام على المسابقة بأن من المفارقات في هذا العام بأن المسابقة بجميع مراحلها تقام في مركز عبدالله الدبل الاسلامي الذي تم افتتاحه مؤخراً في مدينة الخبر بحي الصفا. وذكر بأن المسابقة أصبحت ذات صيتٍ عالٍ بالمنطقة وهدفاً يسعى فيه الطلاب المرشحون من الدورات المكثفة التي تعقد في مدن المنطقة الشرقية للمشاركة فيها والفوز بأحد جوائزها في تنافس شريف بين الجميع.

من الدورة

-نجم فريق الأهلي صالح العمري تواجد في أروقة البطولة وقام بتكريم نجوم الدورة ، في بادرة شكرته اللجنة المنظمة عليها.

97