بالصور : واقعية إيطاليا تتفوق على بلجيكا بثنائية دون رد

منتخب ايطالياحقق منتخب ايطاليا فوز ثمين على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء مساء الاثنين ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2016 بفرسا.

وقد انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخبين، وعند الدقيقة 10 سدد راجا ناينجولان كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء ولكن جيجي بوفون تصدى للكرة وارسلها الى ركنية.

وفي الدقيقة 22 عاد ناينجولان من جديد ولكي يهدد مرمى بوفون ولكن كرته جاءت بعيدة عن المرمى، وفي الدقيقة 28 حاول الايطالي بيلي عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى كورتوا.

وفي الدقيقة 31 استطاع اللاعب ايمانويل جياكيريني ان يسجل الهدف الاول للمنتخب الإيطالي بتسديدة ارضية على يسار كورتوا بعدما استلم تمريرة اكثر من رائعة من المدافع بونوتشي.

وعند الدقيقة 35 حاول كاندريفا بتسديدة يسارية قوية ولكن كورتوا استطاع ان يتألق ويتصدى للكرة ويخرجها لركنية، وعند الدقيقة 36 كاد بيلي ان يسجل الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي ولكن رأسيته مرت بجوار مرمى كورتوا بطريقة غريبة.

ثم حاول المنتخب البلجيكي العودة في نتيجة المباراة فيما تبقى من الشوط ولكنه انتهى على واقع تقدم لاعبي انطونيو كونتي.

انطلق الشوط الثاني بكل قوة من جانب المنتخب البلجيكي بحثاً عن العودة في المباراة من جديد، وفي الدقيقة 53 اهدر روميلو لوكاكو فرصة تسجيل هدف التعادل عندما انفرد بالحارس بوفون ولكنه وضع الكرة اعلى المرمى.

وجاء الرد سريع من المنتخب الإيطالي في الدقيقة 54 عن طريق رأسية من بيلي بعدما استلم تمريرة كاندريفا ولكن كورتوا استطاع ان يتصدى للكرة بكل قوة.

كما حاول ايدين هازارد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56 ولكنها وصلت بسهولة ليد بوفون، وعند الدقيقة 58 جاء التبديل الاول للمنتخب الايطالي بخروج ماتيو دارميان ونزول ماتيا دي تشيليو.

فيما جاء تبديل بلجيكا الاول بخروج اللاعب راجا ناينجولان لاعب روما ونزول لاعب نابولي دريس ميرتنز، وحاول جياكيريني في الدقيقة 73 ولكن تسديدته جاءت ضعيفة لغاية وتحولت لركلة ركنية.

وخرج ايدير في الدقيقة 75 ونزل بدلاً منه اللاعب تشيرو ايموبلي، وجاء التبديل الاخير من كونتي في الدقيقة 78 بخروج دانيلي دي روسي ونزول تياجو موتا.

وحاول تشيرو ايموبلي في الدقيقة 87 من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كورتوا استطاع التألق وتصدى للكرة، وفي الدقيقة 90 سجل بيلي الهدف الثاني للمنتخب الايطالي بعد تمريرة رائعة من اللاعب كاندريفا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الإيطالي للنقطة الثالثة ويتصدر المجموعة الخامسة والتي يتواجد فيها كذلك كلا من منتخبي السويد وايرلندا.

ايطاليا و بلجيكا ‫(1)‬ ايطاليا و بلجيكا ‫(1)‬ ‫‬ منتخب ايطاليا ايطاليا و بلجيكا ‫(403263382)‬ ‫‬ ايطاليا و بلجيكا ‫(403263381)‬ ‫‬

108