خمسة نجوم في طريق التجديد لريال مدريد

A1

توقعت صحيفة اس نجاح ريال مدريد في تمديد عقد الخماسي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وايسكو وخيسي رودريغيز وبيبي في الصيف الحالي.

وينتظر ان يعرض ريال مدريد على نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو تمديد التعاقد حتى يونيه 2020 أو 2021 حيث ينتهي عقد رونالدو في صيف2018 المقبل.

ومن المتوقع أن يعرض ريال مدريد على غاريث بيل عقد جديد يمتد حتى عام 2021 حيث بدأ المفاوضات بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب الويلزي الدولي وينتظر ان يتخطى راتب بيل العشرة ملايين يورو في الموسم وهذا سيجعله يتقاضى ثاني أكبر راتب في الفريق بعد كريستيانو رونالدو.

والى المدافع البرتغالي بيبي الذي ينتهي عقده في صيف2017 المقبل مما سيدفع ريال مدريد للجلوس مع اللاعب لكي يطلب منه الاستمرار لموسم آخر على الأقل .

ويدرس ريال مدريد مستقبل لاعب الوسط الشاب ايسكو فمن المتوقع أن يتم التجديد له، هو سيقاتل من أجل أن يعود للتشكيلة اﻷساسية، أيضا زيدان قال أن أيسكو لن يتحرك من الفريق.

وأخيرا هناك الشاب خيسي رودريغيز الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل وسوف يصبح حر التوقيع لأي نادي في يناير مما سيدفع ريال مدريد لتجديد عقد اللاعب أو بيعه هذا الصيف مع خيار اعادة الشراء.

110