شباب الشباب يستقبل أكثر من 200 مستجد والمركز الصيفي يقدم برنامجه للاحتياجات الخاصة

8استقبل فريق درجة الشباب الكروي بنادي الشباب خلال الأمس واليوم أكثر من 200 لاعب مستجد مواليد (98/99)، إذ أجريت لهم الاختبارات الفنية والبدنية اللازمة لاختيار المميزين منهم. وسيواصل الفريق استقبال المستجدين حتى يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد صلاة المغرب في ملاعب النادي الرديفة.
من جهته ظل المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب طوال الفترة الماضية يقدم برامجه الترفيهية والتعليمية والرياضية والمسابقات للطلاب المشاركين، وستستمر الفعاليات حتى الأول من يوليو المقبل . ويشار إلى أن فعاليات المركز مدتها ستة أسابيع، وكانت قد انطلقت في منتصف شهرمايو.
وحظي فعاليات المركز الصيفي الذي تنظمه المسؤولية الاجتماعية بالنادي للعام العاشر على التوالي برعاية بنك الرياض، وباهتمام من قبل الإدارة الشبابية التي وفرت للطلاب كافة المتطلبات، وذلك تأكيداً على أهمية المركز ومايمثله للفئات الخاصة وأسرهم الذين يظلوا يترقبون انطلاقة فعالياته في كل عام.
ويشارك في فعاليات المركز لهذا العام أكثر من 70 طالباً قدمت لهم العديد من البرامج المنوعة بإشراف نخبة من المتخصصين في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، كما قدت لهم الوجبات الغذائية والعصائر مجاناً، بالإضافة إلى تيشرتات.

123