148مدرباً ينصبون مدرب القادسية أفضل مدربي الموسم الحالي

الهاجري يبارك ويهنئ الدوسري ويصفه بصاحب الفكر المميز

yy
فاز مدرب القادسية الوطني حمد الدوسري بالمركز الأول لجائزة المدرب خليل الزياني لأفضل مدرب سعودي لهذا الموسم بعدما صوت له 148 مدرباً وطنياً (الحاصلين على الرخصة الآسيوية) خلال فترة التصويت الخاصة بالجائزتين، وكان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قد كرم المدربين الوطنيين الفائزين بجائزتي المدربان القديران، الأستاذ خليل الزياني والأستاذ ناصر الجوهر، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقامه الاتحاد ظهر اليوم الأثنين في محافظة جدة، في حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وسعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي.

من جانبه قدم رئيس نادي القادسية بإسمه واسم مجلس ادارة النادي وأعضاء شرف النادي وكافة الجماهير القدساوية التهنئة للمدرب الوطني وابن نادي القادسية الكابتن حمد الدوسري على هذا التكريم .

واضاف الهاجري ما قدمه حمد من نتائج مميزة مع الفريق دليل على الفكر المتميز لهذا المدرب وكان التكريم من قبل رئيس هيئة الرياضة في السعودية الأمير عبدالله بن مساعد خير تكريم لهذا المدرب .

وكان ترتيب باقي الجوائز قد جاء كالتالي المركز الثاني جاء المدرب الوطني في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الكابتن فيصل البدين تلاه في المركز الثالث مدرب نادي الباطن، الكابتن خالد القروني .

101