المشيقح ونجوم النصر يتحدثون عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تدريبات النصر 5 المشيقحوصف نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بالمناسبة الغالية والتي تتمنى كل الأندية أن تكون حاضرة فيها فمن يلعب هذه المباراة ينال شرف غال وهو السلام على الوالد القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز وقال نحن كنصراويين سعداء بالتواجد في هذا العرس الكروي الكبير وبلا شك نطمح لتحقيق الكأس لتكون فرحتنا مضاعفة بمصافحة خادم الحرمين واستلام الكأس الغالية من يده الكريمة . وأضاف فريقنا جاهز ونجومنا يعون المسئولية الملقاة عليهم وثقتنا بهم لا حدود لها وإن شاء الله يكون النصر للنصر والفرح لجماهير العالمي لنعوضهم كبوة الدوري . وقال أنا أعرف يقيناً أن جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فهي جماهير وفاء وعطاء وسيكونون هم اللاعب رقم واحد في هذه المباراة . كل ما أتمناه أن يقدم الفريقين النصر والأهلي مباراة تليق بالمناسبة الغالية وبالطبع كل الأماني والدعوات أن يكون الذهب من نصيب الفارس العالمي .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكد لاعب وسط النصر عبدالعزيز الجبرين أن مباراة الكأس مباراة ينتظرها الرياضيين في كل موسم فمن خلالها تؤكد قيادتنا الحكيمة دعما لقطاع الشباب والرياضة في الوقت الذي ينظر الجميع على أن المباراة عرس كروي موسمي نتمنى أن نوفق نحن وزملاؤنا في النادي الأهلي في تقديم مباراة تعكس تطور المنافسات في الكرة السعودية وترضي رغبات كل المشاهدين والمتابعين لها وخصوصاً وأن هذه المباراة تحظى بمشاهدة كبيرة على المستوى الاقليمي والعربي . وبين الجبرين انه وزملائه اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية الفنية واللياقية والنفسية وقال منذ نهاية منافسات الدوري والمدرب يركز على اعداد الفريق لهذه المباراة وكما يعلم الجميع لعبنا مباراة ودية امام الانتاج الحربي بمصر من اجل ان نكون في اجواء المباريات والحمد لله نحن في اتم جاهزية ولدينا العزيمة والاصرار على الفوز سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد كل محب للعالمي ونتمنى من الله التوفيق والنصر .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصف مدافع النصر محمد عيد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بأنها خير ختام للموسم الرياضي كونها تحظى برعاية والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وقال كل ما أتمناه أن تظهر المباراة بصورة فنية ممتعة وأن يخرج منها النصر منتصراً بالكأس . وأضاف نستشعر أهمية المباراة ولدينا الحماس والتركيز العالي من أجل أن ننتصر. نعرف أن المباراة لن تكون سهلة بل ستكون قوية فالأهلي فريق قدم مستويات مميزة منذ ثلاثة مواسم وهو بطل الدوري لهذا العام والنصر فريق بطل حتى وأن تعثرت خطواته في الدوري الا أنه يظل فريق كبير بما يملكه من نجوم وإن شاء الله يكون حضورنا مميزاً ونفرح بالكأس الغالية . وأهاب محمد عيد بجماهير النصر لدعم الفريق طوال دقائق المباراة وقال إن تأثير جماهير النصر معروف ومشهود ونعدهم ببذل كل ما نستطيع من أجل إسعادهم بحول الله وقوته .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحدث كابتن النصر حسين عبدالغني عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وقال مباريات الكؤوس دائماً تكون صعبة لأن الحظوظ متساوية بين الفريقين وان شاء الله يقدم الفريقين مباراة كبيرة من الناحية الفنية لتكون خير ختام للموسم الرياضي ومباريات الكؤوس بالطبع لا تخضع لأي معايير تسبق المباراة نحن حريصون على أن نحسن صورتنا في هذا الموسم بختام يليق بالنصر وجماهيره الوفية . وبين حسين أنه هو وزملائه جل تركيزهم على الملعب أما أي أمور أخرى تخص النادي فهذا شأن الإدارة وهي قادرة على حل كل الأمور التي تواجهها . وبين حسين أن النصر استفاد فنياً وبدنياً من المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام فريق الإنتاج الحربي المصري . مؤكداً على أن تشريف ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة هو أكبر محفز للاعبي الفريقين لتقديم كل ما لديهم من عطاء ومتعة وإثارة وتمنى حسين عبدالغني أن يكون النصر في نهاية المباراة حليف النصر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكد مدير عام كرة القدم المكلف بنادي النصر الأستاذ طلال النجار على جاهزية فريقه للمباراة النهائية وقال النصر أكمل جاهزيته للمباراة وما لمسته من اللاعبين من حماس وإصرار وعزيمة يعطيني تفاؤل كبير كما أن ثقتنا جميعاً كنصراويين في فريقنا لا حدود لها فالنصر يملك من القدرات الفنية والإمكانيات ما يؤهله بحول الله وقوته لتحقيق الذهب وكل ما أتمناه هو التوفيق من الله سبحانه وتعالي .

وأضاف المناسبة غالية وكبيرة ويكفينا كرياضيين فخراً وشرفاً وجود قائد المسيرة سلمان الحزم والعزم والحسم وهذا بحد ذاته مصدر اعتزاز لأي نادي يصل للمباراة النهائية ونحن كنصراويين سعداء بذلك . وأضاف النجار قائلاً نعرف ان المباراة لن تكون سهلة فالخصم عنيد وكبير ولكن ثقتنا بالله ثم بنجوم النصر كبيرة جداً كما أن ثقتنا كبيرة بدعم جماهيرنا وبوقفتهم الصادقة التي تعودناها منهم في كل خطوة للفريق ولله الحمد الكل يشهد بالدور المميز الذي تؤديه جماهير العالمي كيف لا وهم جماهير العطاء والوفاء الذين لا يحتاجون لدعوة للوقوف ودعم الفريق .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طائرة خاصة تنقل النصر غداً لجدة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم غداً السبت أخر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين يغادر بعد ذلك إلى جدة على متن طائرة خاصة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    اتمنى ماتتكرر بلطجة وتصرفات لاعبي النصر العام الماضي في هالسنه ..
    الراهب وعيد والسليماني يجب عدم صعودهم للمنصه لآنهم اصحاب سوابق العام الماضي بعد موقعة( جحفــلي ) الكبرى

    Thumb up 4 Thumb down 2
    27 مايو, 2016 الساعة : 10:24 م
  2. شرقاوي
    2

    تعليق ١

    ماشفتك من فتره وخاصه بعد خروج الهلال المذل من الفريق الاوزبكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2016 الساعة : 10:45 ص
  3. نصراوي
    3

    عالمي بدون بطوله .
    واضح النصر مشغلك اكثر من فريقك مسببلك عقدة نفسية والاخير اقول القافله تسير والجعر تنببببح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2016 الساعة : 8:50 م
94