تقدم الى المركز العاشر في تصنيف اللاعبين على مستوى العالم

المالكي يتصدر ترتيب لاعبي الكاراتيه في جولات الدوري العالمي

عماد المالكي

تصدر نجم المنتخب السعودي للكاراتيه عماد المالكي ترتيب اللاعبين في جولات الدوري العالمي  بمنافسات القتال تحت وزن ٦٠ كجم وذلك بعد ختام الجولة الثامنة من الدوري العالمي الذي ينظمه الاتحاد الدولي  للكاراتيه وتصدر المالكي الترتيب حتى الان بعد ان جمع ١٦٤٥ نقطة بينما جاء الايطالي أنجلو كارسكنكو في المرتبة الثانية ب ١٣٠٠ نقطة وفي المركز الثالث حل السعودي عبدالهادي المالكي بعد ان جمع ١١٥٥ نقطة .

وكان عماد المالكي قد احرز الميدالية الذهبية في منافسات القتال تحت وزن ٦٠ كجم في الجولة الثامنة من الدوري العالمي والتي أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة الرباط المغربية .

وعلى صعيد تصنيف اللاعبين على مستوى العالم تقدم اللاعب عماد المالكي الى المركز العاشر في التصنيف لمنافسات القتال تحت وزن ٦٠ كجم بعد ان كان في المركز الثامن عشر وذلك بعد ان جمع ٢١٦٧ نقطة بينما يتصدر التصنيف في هذا الوزن اللاعب البرازيلي دوقليس بروسي بأكثر من ثلاث آلاف نقطة .

وقد أبدى اللاعب عماد المالكي سعادته بصدارته للاعبين في جولات الدوري العالمي في منافسات القتال تحت وزن ٦٠ كجم وتقدمه في التصنيف العالمي الى المركز العاشر متمنيا ان يواصل اللاعبين السعوديين تواجدهم في التصنيف العالمي بشكل مستمر وان يتقدموا الى المركز الاولى .

الجدير بالذكر ان النجم السعودي الاخر  طارق حامدي لايزال يتصدر ترتيب اللاعبين منذ ثمانية أشهر على مستوى العالم في منافسات القتال فوق وزن ٧٦ كجم لدرجة الشباب وكذلك اللاعب عمر العازمي في وصافة التصنيف العالمي لدرجة الناشئين .

2

 

103