راهن على فريقه.. لاعب النصر السابق 

خالد السبيعي يؤكد:حملاتهم “مكشوفة”.. والأهلي لن يقف أمام طريقنا للكأس

022أكد لاعب فريق النصر الأسبق خالد بن سعود السبيعي أن الأمير فيصل بن تركي أعاد لمحبيه “نصر زمان”، نصر الأمجاد والبطولات من خلال دعمه المادي السخي والمتواصل وجهده المعنوي وتضحيته بوقته وماله من أجل الكيان النصراوي، ولا ينكر ذلك إلا شخص جاحد.

مُضيفاً في حديثه الصحفي: ” يتطلب على كل النصراويين في الوقت الحالي نسيان كل شيء وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو لقب كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله-، من أمام فريق قوي وعنيد وهو الأهلي ومن على أرضه ووسط جماهيره”.

وزاد: “مايتعرض له الأمير فيصل بن تركي حالياً من هجمات مُركزة تهدف لإسقاطه وإسقاط الفريق النصراوي واضحة للجميع، وعلينا كنصراويين أن نعي ذلك تماماً بأن لا ننساق خلف هذه الحملات التي تهدف للإساء لرمز النصر الأصيل كحيلان الذي قدم الغالي والنفيس من أجل عودة الفريق للبطولات أيام الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود –يرحمه الله-، في زمن أبتعد وتخلى عنه الغالبية العظمى وهو الرجل الذي وقف وتصدى وتحدى كل الظروف والأزمات، وظل مثل الجبل صامداً”.

وأختتم حديثه قائلاً: “رسالتي للاعبي النصر في مباراتهم أمام الأهلي في نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل، بأن يلعبوا بروح النصر الفريق الذي لايُقهر، الفريق الذي يتحدى كل الظروف من أجل إسعاد جماهيره الوفية ومحبيه المخلصين، فالأهلي صحيح فريق مُنظم ولكن ليس من المستحيل الفوز عليه إذا ماركزنا في المباراة ولعبنا بهدوء وبتكتيك المدرب، وأعتمدنا على أخطاء الأهلي فحتماً سننتصر ونحرز لقب كأس خادم الحرمين ونضيفه لسجلات إنجازات فارس نجد العالمي، وإهداء هذه الكأس الغالية للأمير فيصل بن تركي، والذي أعلن إستقالته مُبكراً من أجل مصلحة نادي النصر وإستمرار مسيرته نحو البطولات والذهب”.

يشار إلى أن خالد سعود السبيعي 51 عاماً، ولد في الرياض قد سجل في كشوفات نادي النصر مطلع عام 1404هـ، ولعب لفرقيقي الناشئين والشباب وخاض عدد من المباريات مع الفريق الكروي الأول وهو في سن صغير آنذاك وحقق نتائج جيدة مع الفريق حيث زامل الأسطورة ماجد عبدالله، وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان وعبدالله الثنيان وسعود الحمالي ودرويش سعيد.

التعليقات

9 تعليقات
  1. العالمية ليه تقهر ؟
    1

    ما أروع نصر زمان .. نصر الزمن الماجدي و ما قبله و تلاه من نجوم أوصلت النادي الكبير إلى عالمية يحلم بها بعض الناس .. نصر أسس أركانه فعليا رمز الرموز عبدالرحمن بن سعود رحمه الله و رأس نجومه أسطورة آسيا ماجد أحمد عبدالله هداف الكرة السعودية التاريخي .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    25 مايو, 2016 الساعة : 1:12 م
  2. بطل دوري 100
    2

    هههههههههههههههههه انا عمري ماسمعت عنه لعب بالنصر
    ههههههههههه

    اقله اسري ذا تبي الكاس هههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 5
    25 مايو, 2016 الساعة : 2:17 م
  3. يوميات مدير فني
    3

    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح لســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانك

    Thumb up 5 Thumb down 3
    25 مايو, 2016 الساعة : 2:30 م
  4. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    4

    أي نصر زمان يابو زمـــان … قصدك أيام مصطفى الجمل وذلك التأهل المشبوه من الدرجه الثانيه شوط اليوم وشوط بكره ههههههههههههههههههههه !! ولا تقصد نصر الترشيح مع عمــو ( رهيف علامه ) ؟؟
    ولا نصر الجنوبي والحلوي والجهوي والمليفي ؟؟
    ولا نصر خماسية نيسان على النهائي ؟؟
    ولا تقصد نصر زمان ببطولات الشهداء والبر والدقيق وبطولة تركي بن ناصر الرمضانيه اللي شارك فيها بفريقين !!
    ولا تقصد نصر سداسية الأتحاد وسداسية الشباب ورباعيات الفيصلي مع ابراهيم ماطر ومحسن الحارثي !!
    قال نصر زمــــــــــــــان .. ضحكتني الله يسعدك يا سبيعي !!
    نصر انا والنصر يجري في دمي ههههههههههههه !!

    Thumb up 8 Thumb down 8
    25 مايو, 2016 الساعة : 4:38 م
  5. السيف الازرق
    5

    الا ليت الترشيح يعوديوما ….؟

    Thumb up 4 Thumb down 7
    25 مايو, 2016 الساعة : 4:54 م
  6. يحيى
    6

    قال نصر زمان ههههههههههههههههه ... زمان

    Thumb up 3 Thumb down 6
    25 مايو, 2016 الساعة : 5:27 م
  7. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    7

    بعيد عليك الاهلي بيعرفك حجمك يانكمله انت وفريقك ههههههههههههههههه قال يفوز على الاهلي قال بتاكلها اربعه ان شاء الله

    Thumb up 6 Thumb down 6
    25 مايو, 2016 الساعة : 6:40 م
  8. العالمية ليه تقهر ؟
    8

    صياح المحليين طرب هههههههه طاقيه 4 هل تعلم موسم 1389 هجري اسمه موسم الدرزن؟ لأن العالمي فاز المحلي ب الأربعة ثلاث مرات بموسم واحد !! اعرف حجمك يا محللللي ..
    المضحك أنت و ر ع و تتكلم عن سالفة قديمة الجمل ملقن من الجزيرة والرياض بينما الحقيقة لم تستكمل المباراة كمثل الحما ر تحمل أسفارا .. بس تنرحم و أنت تجتر بألم اسم رهيف علامه يقال انك جايب شي و لايغني ذلك من السوبر أو الحق اللي قاله نواف بن محمد . النصر استحق عالميته بناء على وعد الاتحاد الاسيوي و انتم خلوكم على ترديد الكذبة …. عالمية النصر أعلى مجد و تحلمون فيه يا ضحايا سدني

    اذا ع الهزائم تسلم عليكم خماسية الشارقة و خماسية الأهلي ب المربع الذهبي و رباعية 4 أولسان و العالميه صعبه قويه و ثمانية توتنهام فورست الإنجليزي و رباعيات النصر قديما و رباعيات الاتحاد و هاتريك الحسن كيتا

    و 4 فوركاوا الياباني بالملز بتواجد النعيمة و البيشي و لم يطرد من المحلي أحد كما انطرد من النصر ضد نيسان يا مدلس !!

    ادعو بس بسلامة فلمبان رحل و رحل معه نظام التجمع و صارت صعبة قوية العالمية هههههه العالمي اغتنم زمانه و جابها بحقه المشروع بالسووووبر غصب عنكم يا ضحايا سدني الحبيب.

    Thumb up 2 Thumb down 2
    26 مايو, 2016 الساعة : 3:43 ص
  9. السيف الازرق
    9

    منذ هدف الجحفلي والنصر يأكل تبن المركز الثامن …؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 مايو, 2016 الساعة : 7:21 م
99