برشلونة يتوج بكأس ملك اسبانيا على حساب اشبيلية

تتويج فريق برشلونةتوج برشلونة بلقب كإس ملك إسبانيا لكرة القدم وذلك بعد الفوز على اشبيلية بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد على ارضية ملعب فيسنتي كالديرون.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب برشلونة بحثاً عن تسجيل الهدف الاول والذي هدد مرمى اشبيلية اولاً عن طريق اللاعب لويس سواريز، كما حاول اللاعب كوكي ولكن شتيجن كان في الموعد.

كما حاول البرازيلي داني ألفيس من خلال تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، وبالشوط الاول تحصل اللاعب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو على الطرد بسبب تدخله على اللاعب الفرنسي كيفن جامييرو وهو الطرد الثاني الذي يتعرض له هذا الموسم.

وحاول ايفر بانيجا على مرمى برشلونة من خلال ضربة حرة مباشرة ولكن شتيجن تعامل مع الكرة بأفضل شكل ممكن.

بالشوط الثاني استمرت المحاولات من جانب الناديان، ولكن في الدقيقة 56 خرج اللاعب لويس سواريز ونزل اللاعب رافينها بسبب الاصابة.

وحاول لاعب اشبيلية مباغته شتيجن بكرة ساقطة، كما سدد ميسي ضربة حرة مباشرة على مرمى اشبيلية ولكن الحارس تعامل مع الكرة بأفضل شكل ممكن.

وقد تعرض اللاعب ايفر بانيجا للطرد بسبب تدخله على نيمار، وعاد ميسي من جديد في الوقت بدل الضائع ولكي يسدد ضربة مرة مباشرة ولكن الحارس تصدي للكرة واخرجها الى ركنية.

بالشوط الاضافي الاول دخل برشلونة بكل قوة، وقد استطاع اللاعب جوردي ألبا تسجيل الهدف الاول لناديه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة رائعة.

بالشوط الثاني استمرت محاولات النادي الكتالوني من اجل مضاعفة النتيجة وكاد نيمار ان يسجل الهدف الثاني برأسية بعدما استلم تمريرة رائعة من اندريس انيستا، واستطاع نيمار ان يسجل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من ميسي.

105