بالصور : دونيس يودع الهلاليين بعد إلغاء عقده

81525660029458833507تواجد مدرب الهلال السابق اليوناني “جوريجوس دونيس” قبيل بداية مران الفريق مساء اليوم برفقة طاقمه المساعد، حيث حرصوا على توديع مجلس الإدارة واللاعبين، والأجهزة الإدارية والفنية.

وأقيل المدرب دونيس من القيادة الفنية للفريق الأول في ظل تذبذب نتائج الفريق وآخرها تعادله سلبياً أمام لوكوموتيف الاوزبكي ضمن ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا .

76508449646231591745 72623390752750815243 33883289652873123610 26339650130480965726 23038097401640360121

التعليقات

10 تعليقات
  1. الجارح
    1

    للمعلومية الاهلي مر بهبوط مستوى الفريق ولا انهى عقد مدربه بعكس الهلال الذي لم يستطع مواجهة ضغوط جماهيره

    Thumb up 13 Thumb down 1
    19 مايو, 2016 الساعة : 1:00 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    وداعا يادونيس .. علي الملازيم إنك تسوى نادي النصر بكل بطولاته التنشيطيه ومشاركته الترشيحيه !!

    Thumb up 17 Thumb down 15
    19 مايو, 2016 الساعة : 1:00 ص
  3. ابو صقر
    3

    يزعل عليك نيشيمورا لاتروح وتخلي الطواقي العالمية ص ع ب ة هههههههه ق وي ة

    Thumb up 10 Thumb down 10
    19 مايو, 2016 الساعة : 1:21 ص
  4. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    4

    بم قتلهم الاهلي السنه اللى فاتت انهى عقد مدربه واقال رائيسه والسنه هذ اقال مربه انه الملكي ياساده يا سنافر ههههههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 8
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:09 ص
  5. سنفوره
    5

    اي وداااع لهالطواااا قي

    المفروض يتف عليهم واحد واحد

    Thumb up 8 Thumb down 9
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:09 ص
  6. 123
    6

    ودااااااااعا دونيس مدرب مميز درب فريق محلي

    وداااعا للانضباط واهلا وسهلا لاسترا حة ياسر وقزا يزشراحيلي وتفلة الشمراني

    Thumb up 9 Thumb down 7
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:11 ص
  7. اولسان
    7

    مبروووووووووووووك لدونيس الرحيل وننتظر قدوم اليمني ملك السنترة بتاشيرة مزارع ههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 9
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:12 ص
  8. المحامي
    8

    مع الأسف الهلال على قول المثل المصري : ساب الحمار “المفرج” و مسك البردعة “دونيس” .. يعني تَرَكُوا المشكلة الحقيقة و هي سوء الادارة و أقالوا المدرب !!!
    و يقولون انهم جايين لخدمة الهلال ؟؟
    هذا دليل ان الرئيس الهلالي صوري واللي يدير الهلال ناس خلف وجود المفرج بإدارة النادي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:15 ص
  9. الواقع المر
    9

    لله درك يا اهلي صبروا حتى لا نقول الاهلي طرح الرؤساء والمدربين الهلاليين كالعادة بعد كل ضربة
    موجعة ,النية مبيته لكن الخوف من الطقطقة

    Thumb up 8 Thumb down 5
    19 مايو, 2016 الساعة : 2:38 ص
  10. ابو شامه
    10

    عانس اسيا كل سنه مدرب العيب بالكديش اللاعبين مو به لكن لو يجيبون مرينهو عالميه مافيه يا طاقيه
    العالميه صعبة قويه :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 مايو, 2016 الساعة : 7:34 ص
110