رمز الأهلي : التتويج بالدوري .. ليلة عمر

خالد بن عبدالله الرمز رمز الاهليقال الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري لهيئة اعضاء الشرف في النادي الاهلي ان فوز الفريق بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين جاء بفضل الله عز وجل ثم بعمل شاق للاعبين والاجهزة الفنية والادارية ومتابعة من رئيس النادي مساعد الزويهري ومدير الكرة طارق كيال.

واضاف الرمز الاهلاوي “الحمد الله الذي اكرمني بان يكون اول مرة حضوري بها للملعب بتتويج ببطولة، وهي ليلة عمر بالنسبة لي، والشيء الذي وصلنا له بفضل الله والمهم ان نحافظ عليه”.

وتابع “الادارة اجتهدت واتمنى ان نوفق، ونحمد الله على ماتحقق واليوم وغداً احتفالات ويجب من بعدها الاستعداد لنهائي كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

وواصل الامير خالد بن عبدالله: “اعتقد ان اي شخص قضي عمره بالرياضة يعرف ان حلاوة البطولة انها تأتي بعد عناء، وصحيح اننا كسبنا عدد من البطولات ولكن الدوري كان مطمع لكل اهلاوي وبناء الفريق الذي تشاهدونه اليوم كان بجهود عدة ادارات، والعمل التراكمي ساهم في تحقيق البطولة”.

واشار الرمز الاهلاوي الى انه ليس هناك نادي سيواصل تحقيق الانجازات كونه ان وجد ستختفي المنافسة، معتبراً اياها من مميزات كرة القدم، منوهاً انه لابد ان يكون هناك ايام حلوه واخرى مره، مشدداً على اهمية المحافظة على الاستقرار على العناصر وتدعيم الفريق.

ونوه الامير خالد بن عبدالله الى انه تمنى ان تكون سعة الملعب اضعاف لاستيعاب كل الاهلاويين مباركاً لهم جميعاً ومنوهاً انه كان لهم الدور الاساسي في اعادة الفريق لمنصات التتويج، متمنياً استمرار فريقه بالتواجد في منصات التتويج وتحقيق الانجازات على الاقل في المرحلة القادمة.

11