انقسام نصراوي بسبب “كحيلان”

q

شهد نادي النصر انقسام كبير مع قرار رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تقديم استقالته عقب توديع الفريق للبطولة الآسيوية.

وطالب لاعب نادي النصر السابق فهد الهريفي محاسبة الرئيس بسبب الديون بينما يرى الناقد الرياضي أحمد الشمراني أن جماهير النصر سوف تندم بسبب رحيل كحيلان.

وكتب الهريفي من خلال حسابه عبر تويتر” الدور الأساسي للرعاية هي سن الأنظمة والمراقبة القوية والإشهار والمحاسبة للجميع، وليس يا تسدد أو تتصالح مع الداعم أو تقدم الاستقالة!!”، وتساءل لاعب النصر السابق: “السؤال المهم لكل جماهير الكيان: من المستفيد في هذا الوقت الحساس والمهم من الاستقالة؟ ومن هو الذي (سيحضر ويتابع) ولا فقط حضور النهائي!!”.

وأكمل” المهم عندي الكيان طال الزمن ولا قصر.. من شجع النصر بسبب كحيلان ولأجله فقط بإمكانه الرحيل الآن، ومن عشق كيانه قبل مجيء فيصل، من الطبيعي أن يستمر”، ثم نشر صورتين، وعلق عليهما قائلًا: “النصر.. هو صاحب الفضل ولا لأحد فضل عليه.. من يأتي مغمورًا وبالنصر يصبح مشهورًا.. فلولا النصر لما عرفتوني”.

بينما كتب أحمد الشمراني عبر حسابه في تويتر” سيندمون يا رئيس النصر…!!” كحيلان غادر بكلمتين فقط، وترك بقية الكلام في داخله، رغم أنّ عنده ما يقوله”.

من جانبه كتب وكيل اللاعبين ذيب الدحيم” “ستبقى في القلوب العاشقة للنصر، شكرًا فيصل بن تركي، أتمنى أن يكون آخر عهدك برفع كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف” “بعد مباراة النصر والأهلي في كأس الملك اللي خسره النصر الكل ابتعد ووقف فيصل لوحده.. وشال الحمل لوحده، وكان جبل وقد المهمة حتى وصل النصر لنهائي ولي العهد، وحققه وتصدر الدوري بالمدرب كارينيو.. بعدها عادوا بعد أن أعاد فيصل لوحده رونق النصر وقوته”.

وتابع: “بقيادة فيصل بن تركي للنصر أصبح للنصر قوة في الملعب وخارج الملعب.. أصبح الكل يهاب النصر”.

وأنهى تغريداته” في عهد فيصل بن تركي أول صفقة يتم اقتناصها للنصر من أمام الغريم التقليدي الهلال وهي صفقة الجبرين.. النصر في عهده أصبح مطمعًا لجميع النجوم..”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ليست نهائية
    1

    هذا هو فيصل بن تركي ..التراجع عنده سهل جدا ..ومابين السطور هو الآتي (اولا:عملية ضغط على اللاعبين لتحقيق كأس الملك ..ثانيا:عملية ضغط على اعضاء الشرف للدعم المادي وتسديد الديون قبل النهائي)
    تاريخ كحيلان يقول ذلك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 مايو, 2016 الساعة : 3:22 م
  2. وين مايروح الا صفر انا وياة
    2

    مع احترامي للاسطورة الموسيقار ومساندتي لجميع مايقولة
    هنا اختلف معة فاكحيلان اكبر من الرعاية العامة للشباب
    وليست كفو بان تعقب ورى كحيلان
    فلن تكون حريصة على النصر اكثر من كحيلان

    Thumb up 1 Thumb down 3
    7 مايو, 2016 الساعة : 7:47 م
  3. الشماته ليست جزء من الفرح
    3

    هذا انتوا قلتوها

    كارينيو

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 مايو, 2016 الساعة : 6:21 ص
100