نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد بين النور ومضر

مضر و النور كرة يد 22يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء يوم غد , المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد بين فريقي النور ومضر على صالة رعاية الشباب بالدمام .
وبدأ الفريقان مشوارهما في البطولة بالفوز في لقاءات دور الـ 16, حيثُ استطاع النور التغلب على المحيط, فيما فاز مضر على العدالة, وفي الدور ربع النهائي تغلب النور على الابتسام, وتمكن مضر من تخطي القادسية, ووصل بعدها الفريقان للدور نصف النهائي, الذي نجح فيه النور بالفوز على الصفا, فيما تغلب مضر على الأهلي, ليعلن بذلك الفريقان تأهلهما للمباراة النهائية, في تكرار لنهائي النسخة السابقة التي حقق لقبها النور.
من جهته قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي : تأتي هذه المباراة تتويجا للفريقين اللذان وصلا بجدارة واستحقاق للمباراة النهائية ، ونتوقع أن ترتقي المباراة إلى مستوى فني مرتفع نظير ما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين ، وما رعاية سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية إلا دليل أكيد على ما وصلت إليه كرة اليد من شعبية وتقدير “.
وأضاف الخليوي :” أتوقع أن تكون المباراة أقوى وأسرع مباريات هذا الموسم وأكثرها حضوراً جماهيريا، كما هي العادة في لقاءات الفريقين سواء النور أو مضر ، واتحاد اللعبة استنفد كل أدواته التنظيمية لتظهر المباراة بالشكل الذي يليق بكرة اليد السعودية”.
ويتطلع كلا الفريقان للظفر بلقب البطولة, حيثُ يسعى النور للمحافظة على لقبه للموسم الثاني على التوالي والخامس في تاريخه فيما يريد مضر تحقيق لقبه الثاني في تاريخه, واستطاع النور تحقيق لقب البطولة في أربع مناسبات سابقة أعوام (1996م – 1997م – 2010م – 2015م), فيما حقق مضر اللقب في مناسبة واحدة فقط عام (2014م).

94