«الفيفا» يهنئ الأهلي لتحقيقه لقب الدوري

489843146790تلقى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي وأسرة كرة القدم في المملكة تهنئة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بمناسبة تحقيق النادي الأهلي لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك عبر خطاب بعثه الاتحاد الدولي إلى الاتحاد السعودي، حيث جاء فيه: “أرجو تمرير تهاني القلبية إلى النادي الأهلي وعائلة كرة القدم على أدائهم المميز. يعد النجاح على الصعيد الوطني مناسبة رائعة، حيث تأتى هذا الانجاز نتيجة العمل الدءوب والأداء المتميز”.

كما جاء في تهنئة الـ “فيفا” للنادي الأهلي: “نحن على يقين بأن هذا النجاح كان نتيجة العمل ومساندة جميع المعنيين لتحقيق هذا الانجاز. بلا شك يعد هذا النجاح حقيقي للفريق ويستحق الجميع مشاركة الحصول على هذه التهنئة (اللاعبين والمدربين)، بالإضافة إلى أعضاء الطاقمين الفني والطبي، وأخيرا وليس آخراً المشجعين الأوفياء الذين ساندوا الفريق طوال مشواره، إن فعالية والتزام فريق الأهلي كانت بمثابة الخطوة المهمة والأساسية نحو تحقيق هذا اللقب الثمين، فكرة القدم تعد أساساً لتمكين اللاعبين من تطوير مهاراتهم الفردية والتكتيكية ونشاطهم وتقوية روح الفريق، ولا يخفى عليكم بأن كرة القدم مدرسة للحياة ومتأكدون بأن كل شخص وبالأخص فئة شباب اليوم، قد ينتفعون من لعب كرة القدم على الصعيدين الاجتماعي والشخصي، وهذا يدعونا إلى حث النادي الأهلي على إكمال عملهم والمضي قدماً في طريقهم نحو تحقيق النجاح المنشود”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    والله مادرى الفيفا عن فريق اسمه الاهلي ولادور على انديه عربيه
    ولكن شكرا اهمد هيد هو اللي حقق لنا الدوري بلجانه وحكامه

    Thumb up 0 Thumb down 5
    3 مايو, 2016 الساعة : 7:56 م
  2. ((__ الـرئــيس __))
    2

    الاتحاد الدولي …
    منظمه تتابع الأنديه المتميزه فشكراً لهم لاهتمامهم وتهنئتهم ..
    الغريب أن الإتحاد السعودي القذرر لم يتقدم بالتهنئه حتى الان .!!؟؟

    عندما يدير الإتحاد متعصبين ولوبي فاسد لن نستغرب حزنهم العميق وعساه دوم !

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 مايو, 2016 الساعة : 12:45 ص
  3. زمن المونديالي
    3

    يستاهلون اخد فريقنا الاتحاد والطواقي رايح جاي برباعيات وثلاثيات وطردونا الاثنين احنا من كاس ولي العهد والسنافر من كاس الملك :mrgreen: :mrgreen:
    فريق ماله حال ماغير يمسخر فينا من خمسه سنوات مافزنا عليه
    حسبي يالله عليك ياابراهيم البلوي :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 مايو, 2016 الساعة : 11:49 ص
97