ريال مدريد يتصدر مؤقتاً بفوزه على سوسيداد

فرحة فريق ريال مدريدفاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الانويتا.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي ريال مدريد بحثاً عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وعند الدقيقة 3 حاول الويلزي جاريث بيل من خلال تسديدة ارضية على مرمى سوسيداد.

وحاول راموس برأسية جاءت بجوار العارضة عند الدقيقة 11 بعدما استلم عرضية من الكرواتي لوكا مودريتش. وحاول بيل برأسية مجدداً جاءت بجانب العارضة في الدقيقة 15 بعد تمريرة من جيمس رودريجيز.

وسدد جيمس رودريجيز في الدقيقة 28 من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت بشكل سهل ليد الحارس رويلي، وتحصل جاريث بيل على انذار في الدقيقة 41 بسبب تدخله على مدافع سوسيداد.

واستمرت المحاولات من جانب الناديان حتى انتهى الشوط الاول على واقع التعادل السلبي.

وحاول دانيلو حظه بتسديدة ضعيفه من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 56، وفي الدقيقة 58 كان مايورال قريب من تسجيل الهدف الاول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واجرى زيدان التبديل الاول في الدقيقة 65 باخراج مايورال ونزل بدلاً منه اللاعب خيسي، وفي الدقيقة 73 نزل الاسباني ايسكو بدلاً من الكولومبي جيمس رودريجيز.

وعند الدقيقة 80 سجل الويلزي جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد برأسية مميزة بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب لوكاس فاسكيز.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، فيما يتوقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 42.

114