كانيدا يبحث عن روح النصر

q
أكد الأسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم استعداد فريقه للمباراة المقررة أمام اتحاد جدة السبت في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال كانيدا ، في المؤتمر الصحفي لفريقه الخميس ، إن هذه المباراة لها أهمية كبيرة لكونها مباراة العبور للنهائي الغالي.

وأوضح : “نحرص على أن ننهي الموسم ببطولة تعوض الكبوة التي تعرضنا لها في الدوري. ما لمسته من اللاعبين من حماس وإصرار وتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية يجعلني متفائلا للغاية. ومن هذا المنطلق ، أنتظر من اللاعبين الكثير في هذه المباراة التي تجمعنا بفريق لا يستهان به هو الاتحاد الذي قدم في آخر مبارياته عروضا ونتائج جيدة. سيكون النصر حاضرا في هذه المباراة على مستوى الأداء والنتيجة”.

وأضاف : “طالما كانت روح النصر حاضرة في أي مباراة ، من الصعب أن يخسر الفريق.. شاهدت أجمل روح للنصر في الموسم قبل الماضي مع المدرب كارينيو وأتمنى أن أراها في مباراة الاتحاد”.

وأوضح كانيدا أن أي لاعب معرض لهبوط مستواه كما هو الحال مع أدريان رغم أنه لاعب له إسهاماته الجيدة مع الفريق. واكد “يؤدي أدريان تدريباته بشكل جيد ومتعاون مع زملائه وسيعود لمستواه المعروف في المباريات القادمة”.

وأضاف : “ليس سهلا على فريق يحقق ثلاث بطولات في موسمين منها بطولتين للدوري أن يحافظ على إيقاعه الفني. من الطبيعي أن يهتز الأداء وتتأثر بذلك النتائج ويتعرض الفريق لصدمة فنية يعود بعدها تدريجيا لمستواه وصورته المعروفة وهذا حال الكرة في معظم دول العالم”.

وأشار كانيدا إلى أداء اللاعب يحيى الشهري ، وقال : يحيى لاعب يملك إمكانيات عالية ويلعب أساسيا في معظم المباريات”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عدي
    1

    فاقد الشي لا يعطيه
    ( يابغي من الرمضاء ماء )
    عاطل لو راح فريق آخر لو حطوه حارس أمن يقبل يبي بتالي عمره شي يسليه.
    أستمراره بتدريب النصر صاحب القرار إما مايفقه بالكرة أو يحب يسلم من مكأفة الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 أبريل, 2016 الساعة : 3:31 م
97