انطلاق بطولة السعودية المفتوحة للكاراتيه 41 على كاس الرئيس العام

الدكتور ابراهيم القناصتنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة السعودية المفتوحة ( الـ 41 ) على كاس الرئيس العام لرعاية الشباب للكاراتيه للأندية والهيئات لدرجتي الاولى والشباب (فردي وجماعي ) للكاتا والقتال وتبدأ المنافسات عند الساعة الثانية ظهراً على صالة الامير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض وتستمر الى يوم السبت .

من جانبه اكد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص اهمية هذه البطولة وقال : ” تعتبر من اهم بطولات الاتحاد وتحظى باهتمام ورعاية الرئيس العام لرعاية الشباب وستشهد تواجد عدد من الشخصيات في الاتحاد الدولي والاتحاد الاسيوي للكاراتيه بجانب سعادة سفير اليابان في المملكة متمنياً التوفيق للفرق المشاركة في هذه البطولة ” .

وفي ذات الشأن انطلقت يوم امس دورة حكام الكاراتيه الدولية بمعهد اعداد القادة بمدينة الرياض بمشاركة 70 حكم سعودي تم خلال الدورة شرح التعديلات الجديدة على قانون التحكيم نظرياً وعملياً .

وحاضر على الحكام في الدورة عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي ونائب رئيس الاتحاد الفرنسي للكاراتيه السيد رفائيل اورتيقا ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي للكاراتيه الماليزي السيد ليم باترك وعضو لجنة الحكم بالاتحاد الدولي للكاراتيه المغربي السيد مطيوط الزيتوني وسيتولى هولا المحاضرين الاشراف على الحكام في البطولة المفتوحة .

106